التخطي إلى المحتوى
الدليفا، مسلسل لبناني من بطولة الفنانة سرين عبد النور
مسلسل الديفا

أحداث مشوقة ومثيرة بانتظاركم، كما أكدت على ذلك الفنانة سرين عبد النور

 

الدليفا، عمل ضخم يرصد أموال وتكلفة كبيرة جداً، لكي يتم ظهوره بشكل مميز كما خطط له كل من مدير المضمون في لبنان والبلاد العربية في محطة mbc الكسي معوشي، وان المنتج المنفذ هي مي أبي رعد، والإخراج رندة علم.

 

ومن الجدير ذكره أن سوف تشارك في بطولة هذا العمل النجمة المميزة والتي أحبها الجمهور منذ ظهورها على شاشات التلفاز، النجمة سيرين عبد النور، والتي ابتعدت في الآونة الأخيرة عن الأضواء والشهرة وبقي وجودها فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان آخر عمل تمثيلي لها في مسلسل الهيبة، والذي هو من إخراج (إخراج سامر برقاوي)، وهناك حالة من التكتم الشديد من قِبل قناة mbc، أن جهة محتواه أو لجهة موعد عرضه.

 

كما عُلم ان “الديفا” سيعرض أواخر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، وتحديدا في 27 منه، وان المشاركين فيه الى جانب عبد النور هم: الفنان السعودي يعقوب الفرحان، والمصرية بوسي، ومن لبنان: ستيفاني عطا الله، وسام فارس، دوري سمراني ونبال عرقجي.

 

تستعد الفنانة ​سيرين عبد النور​ لانطلاق مسلسل “الديفا”، والذي تقدّمه على الإنترنت، مع قناة mbc. مسلسل سيرين الجديد المتوقع اسمه “الديفا”، يجمعها مع الممثل السعودي ​يعقوب الفرحان​ وعدد من الممثلين اللبنانيين وغير اللبنانيين على mbc، كما علمنا أن الأغنية الجديدة لسيرين مع الفنان ​صلاح الكردي​ هي ضمن حلقات المسلسل، وليست شارتك الخاصة.

 

تخوض النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تجربة درامية جديدة وهي مسلسل “الديفا”، والذي ستقدمه مع كل من النجم السعودي يعقوب الفرحان والمطربة بوسي، والإعلامية السعودية مهيرة عبد العزيز التي تخوض أولى تجاربها التمثيلية ووسام فارس وعدد كبير من الممثلين العرب.

 

وخلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق المسلسل، أكد صناعة أن العمل سيبدأ عرضه اليوم الأربعاء على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وقالت سيرين، من المرجح أن يكون هناك جزء ثان من “الديفا”، ومن الممكن أن تعطى بعض الأفكار التي حصلت معها فى حياتها الحقيقية فى حال سمح القائمون على المسلسل بذلك.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *