الدوري الإسباني 2021 يشهد  اليوم مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد  

0

الدوري الإسباني 2021،يقام اليوم الأربعاء الموافق 12 من مايو مباراة بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق ريال سوسيداد وهي الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني 2021 وتقام المباراة اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو ويقوم رؤوف خليف بالتعليق على المباراة.

الدوري الإسباني 2021 يشهد اليوم مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد

تقام المباراة اليوم بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية و سوف تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت وتردد القناة هو  12467 على قمر صناعي النايل سات ومعدل استقطاب أفقي أما معامل الترميز 27500 وكذلك معامل تصحيح الخطأ ¾.

مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد

فريق أتلتيكو مدريد حقق رصيد من النقاط وصل إلى سبعة وسبعون نقطة جمعهم من خلال مشاركته في خمسة وثلاثون مباراة  حقق الفوز فيهم في 23 مباراة أما تحقق التعادل في ثمانية مباريات وكذلك خسر الفريق في أربعة مباريات وهو محتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني .

يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني 2021 وقد خاض 36 مباراة تحقق الفوز في 23 مباراة أما تعادل في 23 مباراة وخسر في 8 مباريات

في المركز الثالث يأتي فريق ريال مدريد وقد شارك في الدوري الأسباني في 35 مباراة فاز فيها في 22 مباراة أما تعادل فيهم 9 مباريات وهزم في 4 مباريات

في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإسباني أتي نادي إشبيلية وقد خاض 35 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات .

أما ترتيب فريق ريال سوسييداد قد إحتل المركز الخامس وحقق ستة وخمسون نقطة  من خلال قيامه بالمشاركة في خمسة وثلاثون مباراة حقق الفوز فيها في خمسة عشر مباريات أما تعادل في إحدى عشر مباريات وخسر في تسعة مباريات .

اقرأ أيضًا:موعد مباراة برشلونة وليفانتي بالدوري الأسباني 2021 اليوم

Leave A Reply

Your email address will not be published.