تعرف على ترتيب فرق الدوري السعودي 2021 بعد مباريات الثلاثاء

0

الدوري السعودي 2021 بدأ في أكتوبر الماضي وكان من المتوقع منذ البداية أن يكون موسم مميز ومختلف ويحمل الكثير من المنافسات القوية بين الفرق وهو ما اعتدنا عليه من نوادي الدوري السعودي وكذلك الفنيين لكل فريق ومن الجدير بالذكر أن فريق الهلال فاز في الموسم الكروي السابق بلقب الدوري السعودي وكان وصيفه هو نادي النصر .

تعرف على ترتيب فرق الدوري السعودي 2021 بعد مباريات الثلاثاء

ترتيب فرق الدوري السعودي هو أكثر ما يشغل بال مشجعي كرة القدم في العلم ومشجعي الدوري السعودي بصفة خاصة بعد إنتهاء المباريات اليومية التي يقوم بها كل فريق اليكم ترتيب فرق الدوري السعودي بعد إنتهاء مباريات أمس:

احتل المركز الأول فريق الهلال كعادته بعد أن حقق 58 نقطة من خلال مشاركته في 29 مباراة فاز في سبعة عشر مباريات وتعادل في سبعة مباريات وخسر في 5 مباريات .

أما المرتبة الثانية فكانت لنادي الشباب وقد حقق 54 نقطة اجمالية من خلال مشاركته في 29 مباراة فاز في ستة عشر مباريات وتعادل في آحدى عشر مباريات وخسر في أربعة مباريات وبذلك يكون وصيفًا نادي الهلال السعودي.

أما المرتبة الثالثة احتل عليها فريق الإتحاد والفارق بينهم نقطة واحدة فقط فقد حصل على 53 نقطة من خلال مشاركته في 29 مباراة وفاز في أربعة عشر مباريات وتعادل في احدى عشر مباراة وخسر في أربعة مباريات .

أما التعاون  قد فاز بالمرتبة الرابعة من خلال مشاركته في 29 مباراة فاز في ثلاث عشر مباريات وتعادل في ثمانية مباريات وخسر في ثمانية مباريات أيضًا وبالتالي حصل على سبعة وأربعون نقطة .

أما المركز الخامس حصل عليه نادي النصر من خلال مشاركته في جميع جولات الدوري السعودي منذ بدايتها وقد فاز في ثلاثة عشر مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات وبالتالي حصل على 46 نقطة .

اقرأ أيضًا:ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021 تابع أخبار الدوري السعودي اليوم

Leave A Reply

Your email address will not be published.