تابع مواعيد عرض مباريات الدوري المصري 2021  والقنوات الناقلة له

0

الدوري المصري 2021 يشهد عددًا من المباريات الهامة اليوم الثلاثاء الموافق 25 منهم مباراة بين فريق وادي دجلة في مواجهة طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

تابع مواعيد عرض مباريات الدوري المصري2021  والقنوات الناقلة له

من المباريات التي تقام اليوم في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري في مواجهة قوي بين فريق الاتحاد السكندري وكذلك فريق الجونة في تمام التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

المباراة الثالثة بين فريق غزل المحلة وأسوان وتقام المباراة أيضًا في نفس توقيت مباراة الاتحاد السكندري.

تذاع مباريات الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورت وتردد القناة هو 10853 على قمر صناعي نايل سات والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 والجودة HD.

ترتيب الفرق المتوقع حصولها على لقب الدوري المصري 2021

في المركز الأول يأتي فريق الزمالك وقد خاض 24 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 6مبارايات  وتعادل خسر في مبارتين وبالتالي وصل رصيد نقاطه إلى 54 نقطة .

أما فريق النادي الأهلي يأتي في المركز الثاني وخاض 19 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وهزم في مبارتين فقط وبالتالي رصيد نقاطه هو 41 نقطة .

أما المرتبة الثالثة يأتي الفريق المصري الذي خاض أيضًا 24 مباراة فاز في 10 مباريات وهزم في خمسة مباريات وتعادل في تعة مباريات وبالتالي رصيد نقاطه هو 39 نقطة .

أما في المرتبة الخرابعة يأتي فريق سموحة وقد شارك في 23 مباراة منهم 11 مباراة في ملعبه أما 12 مباراة خارج الملعب فاز في سبعة مباريات وهزم في مبارتين فقط وتعادل في أربعة عشر مباراة ووصل رصيد من النقاط عن المباريات التي شارك فيها إلي 35 نقطة .

هناك العديد من المباريات المؤجله للدوي المصري منهم ما تم تأجيله أسبوعين ومنهم ما لم يتم الإعلان عن الموعد المقبل للمباريات .

اقرأ أيضًا:ترتيب فرق الدوري المغربي 2021 قبل مباراة أولمبيك آسفي اليوم

Leave A Reply

Your email address will not be published.