تعرف على مواعيد مباريات الدوري المغربي 2021 اليوم

0

الدوري المغربي 2021 يشهد عددًا من المباريات الهامة في الأسبوع السابع عشر من الدوري المغربي لهذا الموسم الكروي بين عددًا من الفرق المتميزة التي تسعى كل فرقة منهم إلى تحقيق العديد من الأهداف لإعادة ترتيب كلًا منهم وحصوله على مرتبة أعلى.

تعرف على مواعيد  مباريات الدوري المغربي 2021 اليوم

المباراة الأولى بين فريق وادي زم في مواجهة فريق الرجاء البيضاوي وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر أما في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية وكما تذاع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

المباراة الثانية بين فريق نهضة بركان في مواجهة فريق مولودية جدة وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة وربع مساءًا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة التاسعة وربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أنا المباراة الثالثة والأخيرة في مباريات الدوري المغربي اليوم هي بين يوسفية برشيد لمواجهة الوداد البيضاوي وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت مصر أما في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الفرق قبل مباريات اليوم

فريق مولودية جدة يحتل المركز الخامس وقد خاض عشرين مباراة فاز في تسعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر في ثمانية مباريات ورصيد نقاطه هو 30 نقطة.

فريق نهضة بركان يأتي في المركز الثامن عشر فاز في  6 مباريات وتعادل في خمسة مباريات وخسر في 7 مباريات وحقق 23 نقطة  من خلال مشاركته.

فريق وادي زم قد شارك أيضًا في عشرين مباراة وفاز في 4 مباريات وتعادل في تسعة مباريات وخسر في سبعة مباريات ورصيد نقاطه هو واحد وعشرين نقطة.

 فريق يوسفية برشيد قد شارك في تسعة عشر مباراة فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في عشرة مباريات وخسر في ستة مباريات ووصل رصيد نقاطه إلى 19 نقطة.

اقرأ أيضًا:تابع أخبار كأس مصر 2021 ومباراة المصري وأسوان اليوم

Leave A Reply

Your email address will not be published.