الروح والرية دراما اجتماعية خليجية مثيرة تعرض في رمضان 2021

0

الروح والرية يتناول قضايا اجتماعية وقضية المراة ايضاً، وعلى ما يبدو أن الدراما الخليجية هذا العام تهتم بقضايا المرأة وطموحاتها واهم المشكلات التي تواجهها، كما يناقش دورها الهام في المجتمع الذي لا يمكن الاستغناء عنه.

ويتميز هذا الموسم بغزارة الاعمال الخليجية التي تتصدر للقضايا الاجتماعية بشكل عام وقضايا المرأة بشكل خاص، في اطار التشويق والغموض الذي بدأ يفرض فسه على ساحة الدراما العربية عموماً والدراما الخليجية خصوصاً.

الروح والرية قصة واحداث المسلسل

الروح والرية تدور احداثه في فترة الثمانينات والتسعينيات، حيث تعاني آمنة بعد وفاة والدتها، حيث اصبحت مسؤلة عن مساندة والدها طوال الوقت، كما تولت مسؤلية رعاية أشقاءها الصغار.

حتى بعد أن تزوجوا مازالت تتحمل مسؤليتهم، إلى أن تكتشف أن طوال فترة اهتمامها بالآخرين اهملت نفسها وحياتها الشخصية.

كما يتناول المسلسل العلاقات الاسرية بين الأبناء والاباء والاخوة والعلاقات الزوجية والمشكلات التي يواجهها الاهل في في تربية الأطفال والمراهقين في جو أسري حميم.

الروح والرية واببطال المسلسل

يشارك في هذا العمل نخبة من المع نجوم الفن الخليجي ابرزهم الفنانة هبة الدري وتجسد دور آمنة، وريم ارحمة، وإيمان الحسيني، وشيماء علي في دور خلود.

كما شارك عبد الله التركماني، ومحمد الدوسري، وفهد البناي مع يعقوب عبد الله، وفهد البناي وفيصل فريد، أحمد بن حسين، وجنا الفيلكاوي، وصمود المؤمن، والممثلة تقى.

بطلة المسلسل

شيماء علي بطلة المسلسل تجسد شخصية خلود وهي شخصية مركبة ومحورية بالمسلسل، وهو دور جديد على شيماء علي ويختلف عن ما قدمته من اعمال سابقة.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل الروح والرية يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات سما دبي في تمام الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة OSN في تمام الساعة 6 صباحاً.

اقرأ أيضاً: بيت الذل دراما خليجية تلحق الماراثون الرمضاني 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.