التخطي إلى المحتوى
الساحر مسلسل رمضان 2020
مسلسل الساحر

مسلسل الساحر تفاصيل وأحداث مثيرة

الساحر، كلمة تحمل معنى خطير، حيث هناك العديد من الأشخاص يقومون بالسحر لغاية في نفوسهم ضد أشخاص لكي يحققوا مصالحهم الشخصية معهم، وهذا ما يسعى إليه المخرج محمد لطفي حيث قام بالاشتراك مع المنتج إياد الخزوز،  وكان هذا كله من تخطيط وتأليف سالم الكسيري، لكي يقوموا بسحر قلوب الجمهور في مسلسل قاموا بإنتاجه يدعى الساحر، حيث قرر كل من محمد لطفي وإياد الخزوز  وسالم الكسيري، أن  يبدأ تصوير المسلسل مطلع فبراير المقبل ليكون جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني 2020، وسوف ينضم للقيام بدور الساحر الفنان عابد فهد والفنانة ستيفاني، وسوف ينطلق تصويره في دمشق خلال الأيام المقبلة، حتى يدخل في المنافسة الرمضانية لهذا العام عام ٢٠٢٠.

 

ومن جانب أخر، قامت الفنانة القديرة ستيفاني بتوقيع العقد لكي تقوم بالبطولة في مسلسل الساحر الذي هو من تأليف سلام الكسيري، وإخراج محمد لطفي، وإنتاج «i see media» للمنتج إياد الخزوز، ونشرت ستيفاني، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها وهي تقوم بتوقيع العقود، دون أن توضح اسم العمل.

 

ومن المثير للدهشة أن الفنانة ستيفاني قامت بتوقع العقد بسرعة كبيرة جداً وخاصة بعد قراءتها للنص حيث أثار إعجابها، ولم تأخذ وقت للتفكير، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على أن هذا المسلسل سوف يسحر قلوب متابعيه بإذن الله.

 

وكان قد انفرد حصرياً بتفاصيل المسلسل، حيث إن عابد سيؤدي شخصية رجل ذي مؤهلات عادية، لكنه يملك كاريزما مميزة، حيث تقوده الصدفة إلى الدخول في عالم الكبار، فيتقن اللعب، ويستغل الفرص، إلى أن يصبح متحكماً بمزاج مجتمع كامل.

 

هذا العمل الفني المميز سوف يتكون من ثلاثين حلقة موزعة على أيام شهر رمضان بالتساوي، حيث تم البدء في تصويره في فبراير من هذا العام، وذلك لكي يصبح جاهزاً للعرض في رمضان لعام ٢٠٢٠.

 

انتهى المؤلف سالم الكسيري من تأليف المسلسل الشهر الماضي، ليتم الاتفاق مع شركة “آي سي ميديا” التابعة للمنتج إياد الحزوز لإنهاء تصوير المسلسل قبل شهر رمضان المقبل والذي يتبقى على وصوله 4 أشهر.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *