السر مسلسل قصته عجيبة

0

 

كل شخص منا، يحمل في داخله سر ما، عن حدث خاص ومميز، أو عن قصة حب خفية، وهناك أشخاص يخفون  سراً يكون خطيراً إن تم كشفه، كل شخص وكل إنسان سواء أكان ذكر أن أنثى يحمل في داخله سر لا يريد أحد أن يعرفه أو أن يقوم بـ البوح به لأحد، وهذا ما كان يفكر به المؤلف صاحب فكرة مسلسل السر، حيث قام بتسليط محامية على رجل اعمال مشهور تقوم معه بعلاقة، وبعد ذلك تقوم هذه المحامية بكشف سر خطير بخصوص رجل الأعمال هذا، وبسبب ما فعلته تشب عدة خلافات بينها وبينه فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟

 

لكي يزداد جمال مسلسل السر، سوف يشارك في بطولته نخبة من الفنانين المميزون، وهم:

حسين فهمي

وفاء عامر

نضال الشافعي

مايا نصري

 

والآن لنتعرف سوياً، على بعض المعلومات التي تميز بطل من أبطال قصتنا لهذا اليوم، قصة مسلسل السر، يا ترى هل لديه معلومات سرية أيضاً يخفيها عن جمهوره،  هيا بنا لنعرف.

 

حسين فهمي:

فنان قدير، يعتبر فنان مصري، ولكنه من أصول شركسية، ولد الفنان العظيم في مدينة القاهرة، أي أنه يحمل الجنسية المصرية، وكان يملك عائلة أرستقراطية جدة محمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي سكرتيراً لمجلس الشورى، كما أن جدته هي أمينة هانم المانسترلى صاحبة استراحة المانسترلي. تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، تعلم الفنان حسين فهمي في جامعة في دولة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث درس هناك الإخراج،  وعاد الى مصر لكي يعمل في مهنة الاخراج، ولكن حدثت المفاجأة، حيث اكتشف  حسن الإمام أنه ممثل بارع وموهوب فأخذه الى قسم التمثيل بدل من الإخراج، وعمل ممثلاً في السينما والتلفزيون.

فيما تولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعدة سنوات وذلك بعد وفاة رئيسة سعد الدين وهبة، وحظي بجمهور كبير على اثر هذا المهرجان، حيث دخل قلوب الكثير من المصريين، وليس المصريين فقط بل له محبين وجماهير  في كل شارع وكل بيت وحارة في  العالم العربي أجمع.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.