السعودية هند القحطاني تخرج عن صمتها وترد على الساخرين من صورها

0

السعودية / صفحة نيوز :

رد السعودية هند القحطاني على السخرية من  صورها

استخدمت السعودية هند القحطاني ، أسلوبها الذكي في الرد بشكل عملي على الساخرين من ملامحها، عقب نشر صور قريبة من وجهها بدون فلتر.

 

إذ عقبت هند القحطاني على المتنمرين والساخرين من شكلها ، بنشرها فيديو قوي نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات، عبرت من خلاله عن انزعاجها وغضبها  من حجم السخرية من ملامحها من قبل البعض، متهمة أن من يقوم بهذا التصرف يكون في الغالب شخص دميم ولا يمتلك أي وسامة أو معلم من معالم الجمال.

 

معاناة هند القحطاني من حملات سخرية مستمرة

وأوضحت القحطاني ، أنها تعاني بشكل مستمر من شن حملات تحمل سخرية من ملامحها، في حين أنها عندما تذهب لمشاهدة شكل الشخص المتنمرعلى شكلها يأتي المثل “نعيب زماننا والعيب فينا ” في مكانه ، فتصاب بصدمة من ملامحه الدميمة، وجسمه المفتقر للياقة البدنية وغير رياضي أبدا ، فعادة ما يكونون أصحاب وزن زائد ب”كرش” وأكتافهم صغيرة.

 

ونوهت هند أنها تقوم بالرد على الساخرين من شكلها، والانتقادات التي تتعرض لها بأنها تستخدم عادة الفلتر حتى تظهر بشكل أجمل من الطبيعة، فأقدمت على نشر صور لها قريبة مبرزة لوجهها بدون فلتر، وتركت تعليق على إحدى اللقطات: “بدون فلتر…ذبحكم الفلتر اللي أحطه”.

 

رد هند الناري على الهجوم الذي شنه الاعلامي السعودي خالد الثبيتي

في ذات السياق، فتحت هند القحطاني النار على الإعلامي السعودي خالد الثبيتي بعد هجومه العنيف الذي شنه ضدها، باتهامه بأن قيامه بانتقادها هي بمثابة محاولة منه لنيل الشهرة على حسابها.

 

وجدير بالذكر،أن خالد الثبيتي سبق شنه هجوماً على هند القحطاني دون أن يعلن عن اسمها بشكل واضح صريح، ولكن من خلال حديثه تم الافصاح عن هويتها بقوله أنه شاهد مقطع فيديو محزن لشابة سعودية غادرت أهلها وتستقر بالخارج، دون أي اعتبار أو تقديرمنها لعائلتها أو أشقائها وعشيرتها ومجتمعها، مشيراً: “الفتاة المسلمة يا حشمتها في حجابها وسترها وحيائها وخروجها وأدبها وبين أهلها وإخوانها وعدم رفع صوتها بالضحك الصاخب”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.