الشئون الصحية بالحرس الوطني تقوم بفتح بالإعلان الوظائف المطلوبة 2021

0

الشئون الصحية بالحرس الوطني تقوم بالإعلان عن العديد من الوظائف المتاحة والتي يرغب القطاع الصحي في تنميتها وتم الإعلان عن فتح باب التقديم للعديد من الموظفين من الرجال وكذلك من السيدات بشرط أن يكون كلًأ منهم حاصل على شهادة الثانوية العامة على الأقل كما يمكنه الانتقال للعمل في المدينة المنورة أو جدة أو مدينة الرياض.

الشئون الصحية بالحرس الوطني تقوم بفتح بالإعلان الوظائف المطلوبة 2021

هناك العديد من الوظائف في مختلف القطاعات والتخصصات المطلوبة في الشؤون الصحية للحرس الوطني لهذا العام الهجري  1442وهي

  •         مساعد إداري أول: هذه الوظيفة متاحة في مدينة جدة فقط والأشخاص المسموح لهم التقديم على الوظيفة  في التخصصات التالية فقط الإدارة العامة وكذلك إدارة الأعمال بكالوريوس في الأدب الإنجليزي أو حاصل على بكالوريوس في العلاقات العامة وأيضًا مسموح لخريجي نظم المعلومات الإدارية وأن يكون المتقدم جيد في اللغة الإنجليزية وله العديد من المهارات في مجال الطباعة وكذلك الكمبيوتر.
  •         مساعد إداري ثاني: هذه الوظيفة أيضًا متاحة في مدينة جدة وأن يكون حاصل على بكالوريوس في كلًا من إدارة الأعمال وكذلك الإدارة العامة وحاصل على بكالوريوس نظم معلومات إدارية بكالوريوس في الترجمة وبشرط أن تكون خبرته لاتقل عن سنتين في أي مجال يتقدم له.
  •         مساعد إداري ثالث: تحتاج المملكة إلى ستة وعشرين موظف أن يكون حاصل على ليسانس في أي مجال من المجالات السابقة ولديه مهارات كتابة على لوحة المفاتيح ويجيد اللغة الإنجليزية أن يكون لديه عامًا من الخبرة في أي تخصص.
  •         مرافق مرضى: الوظيفة متاحة وترغب في توظيف تسعة موظفين والشرط هو حصوله على عام من الخبرة في هذا القطاع.

 

اقرأ أيضًا:مشاركة منتدى الفضاء والتغير الكبير في الهيئة الوطنية للعلوم 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.