الشاحنة الحمراء Red Truck دراما مستوحاة من قصص حقيقية 2021

0

قصة مسلسل الشاحنة الحمراء

الشاحنة الحمراء مسلسل مليء بالإثارة مستوحى من قصص حقيقية حدثت في الواقع عن دور رجال الأطفاء الهام في إنقاذ حياة الآخرين من الخطر ومواجهة الموت المحقق.

يعرض الشاحنة الحمراء على شاشات قناة Show TV التركية مترجم.

نبذة عن أبطال مسلسل الشاحنة الحمراء وأهم أعمالهم

شارك في مسلسل الشاحنة العديد من الأبطال، أهمهم:

جوركيم سيفينديك

ولد جوركيم سيفينديك في مدينة أضنة، التحق بمركز الفن موجدات جيزن لدراسة التمثيل، بدء مشواره الفني منذ عام 2010 إلى الآن، ومن أشهر أدواره شخصية بوسات في مسلسل كورتلار فاديسي، حصل على العديد من الجوائز ولقب بالممثل الواعد، ومن أهم الجوائز التي حصل عليها جائزة جامعة أسطنبول أيدين.

التركى أوشان كاكير

أوشان كاكير ولد بمدينة إزمير، تخرج من كونسيرفتوار بولاية إسطنبول، كانت بداياته الفنية عام 2005 حتى الان، واشتهر بشخصية أردا في مسلسل التركى ليلى ومكنون عام 2011، وقد حصل على جائزة أفضل ممثل مسرحي لهذا العام.

أسلي أوركان

راقصة وممثلة، ولدت بتركيا في منطقة أيدين، تخرجت من مدرسة الرقص الشعبي التركي بمعهد الكونسرفتوار إزمير، شاركت في عدة مسلسلات أهمها مسلسل بعنوان هيكيمو أوغلو، مسلسل سينسيز أولميور، ومسلسل إيكي يابانجي.

أوجون كابتانوغلو

عمل أوجون كممثل وعارض أزياء، ولد بمدينة إزمير، واشتهر من خلال مشاركته بالمسلسل التركى صور وقام فيه بدور احمد، كما شارك أيضاً في مسلسل هابابام كلاس هالو، وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة.

تيمور أولكيباش

درس تيمور أولكيباش المسرح في مركز ريزه، ثم دخل المجال الفني بمسلسل زهرة تاكسي، اختفى فترة عن الساحة الفنية ثم عاد عام 2020 بمشاركته في مسلسل إحراز المهد، شارك تيمور أولكيباش أيضًا بفيلم كابوس كأحد أهم أدواره السنيمائية.

اقرأ أيضاً:اللهيب دراما تشويقية اجتماعية نسائية 2020 -2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.