الشركة القابضة للغاز الطبيعي تنجح في زيادة كمية النفط 2021

0

قامت الشركة القابضة للغاز الطبيعي بالعمل على زيادة نسبة الاستثمار البحريني في كلًا من النفط والغاز الطبيعي والعمل على زيادة نسبة التمويل بالنظام الإسلامي على أن يكون مبلغ الاستثمار هو 200 مليون دولار كما أن التعاون من المتوقع أن يقوم بتغطية احتياج مملكة البحرين من المواد البترولية بالكامل.

الشركة القابضة للغاز الطبيعي تنجح في زيادة كمية النفط 2021

قامت الشركة القابضة للغاز الطبيعي والبترول والمواد البترولية في عام 2019 بالتعاقد مع عدد من الجهات المتخصصة وكذلك عدد من البنوك الاستثمارية على إمداد الشركة بالعديد من الأموال بطريقة الاقتراض الاسلامية للعمل على زيادة الناتج المحلي للمملكة وكانت مدة التعاقد وقتها خمسة سنوات ونلاحظ إرتفاع في قيمة الأرباح لتسجل 200 مليون دولار أمريكي.

من الجدير بالذكر أن البنوك المسئولة عن الدعم المادي للشركات تعمل حاليًا بتسهيل إجراءات الاستثمار واختيار الإجراءات الطبيعية فقط لا غير.

قام هشام الكردي المدير التنفيذي لشركات الخدمات المصرفية في مجموعة بنك البحرين الوطني بالتعليق على سعادته بالمشاركة في التمويل الاستثماري من البنك باعتبارها واحدة من أهم الصفقات الشركات التي يتم تمويلها كما أكد على سعي البنك المصرفي في مملكة البحرين بصورة مستمرة على تقديم الخدمات المصرفية بأعلى جودة وكفاءة والعمل على بذل أقصى مجهود ممكن لتقديم الخدمات الاستثمارية إلى الشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية ويعود العائد المادي بتحقيق الرفاهية إلى مملكة البحرين.

كما تم الإعلان عن بدء البنك المصرفي في المملكة بتقديم الدعم المادي لعدد من القطاعات والصناعات المختلفة بدلًا من التركيز على قطاع واحد وتقديم الخدمات الاستثمارية المختلفة والعمل على بناء عدد من الاتفاقات الاقتصادية.
اقرأ أيضًا:إتفاق تجاري بين شركة الإمارات للألمنيوم و الخليج للسحب  2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.