التخطي إلى المحتوى
الشهد المر أحداث مشوقة
مسلسل الشهد المر

يتداول كثيراً كلمة تدعى الشهد وهي تحمل معنى العسل، ولكن لم يأتي على مسامعنا أن العسل يمكن أن يكون مراً، أجل أعزائي القراء، حكاية مسلسلنا لهذا اليوم تحمل اسما غريباً وأيضاً يحمل في جعبته قصة أغرب من اسمه، لقد أثارني الفضول لمعرفة قصة الشهد المر وما هو الشهد المر، لنتعرف عليه سوياً.

 

قصة مسلسل الشهد المر:

تدور أحداث قصتنا اليوم في إطار اجتماعي وعائلي أيضاً وهو عمل يندرج تحت بند الدراما الاماراتية وهو ثراتي بالإضافة إلى أنه مؤثر أيضاً، حيث تدور حكايته حول عائلة سهيل وكيف يتمكن من السيطرة بحكمة على الأمور وخاصة الصراع الدائم بين زوجتيه، ومشاكل شقيقه شاهين مع سرور.

 

وسوف يتم مشاركة مجموعة مميزة من النجوم المميزين أيضاً لكي يزيد هذا العمل جمالاً، هيفاء حسين ومرعي الحليان وزهرة عرفات وجاسم النبهان سعاد علي.

 

ومن الجدير بالذكر وذلك لكي نضع الفرحة في قلوبكم أنه سوف يتم عرض هذا المسلسل في أبريل من العام الحالي ٢٠٢٠ وذلك بمشيئة الله في رمضان الحالي، وهو من تأليف الكاتب إسماعيل عبد الله وإخراج مصطفى الرشيد.

 

جاسم النبهان هو بطل مسلسلنا لهذا اليوم:

هو ممثل كويتي، بدأ حياته الفنية في فرق المسرح في المدرسة، وبعد ذلك قام بالالتحاق إلى فرقة المسرح الشعبي وتمكنت من إكمال دراسته بعد انقطاعه بمعهد الدراسات المسرحية. من أهم الأعمال التلفزيونية التي شارك بها جاسم النبهان: (جفنات العنب، ساهر الليل، محال، ساهر الليل)، ومن أعماله المسرحية (الإنس والجن، دقت الساعة).

ولد الفنان جاسم النبهان في عام ١٩٤٤، وعمل في وزارة الأوقاف أيضاً، فنان له تأثير كبير في قلوب جمهوره ومتابعيه.

 

حبيب غلوم:

حبيب غلوم مخرج ممثل أيضاً وهو إمارتي الجنسية، قام بعمل العديد من الأعمال الفنية والمسرحية منها، (واقدساه، المهرجون، الخوف، الطوفة، حكاية لم ترويها شهرزاد)، لينتقل بعدها إلى مجال الدراما التلفزيونية ليشارك بالعديد من الأعمال منها (الرحى، حظ يا نصيب، ثوب الشمس)، له تجربة سينمائية أيضاً في فيلم (عقاب).

جعلت منه أعماله المسرحية شخصاً وفناناً مشهوراً في قلوب من عرفه وحضر مسرحياته.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *