أخبار الصين تقوم بتحديد ثلاثة أطفال لكل أسرة في 2021

0

الصين تقوم بتحديد عددًا بالإعلان اليوم الإثنين الموافق 31 من مايو عن تحديدها لعدد الأولاد المسموح بهم لكل أسرة وهو أن لا يتجاوز عددهم عن ثلاثة أطفال فقط.

أخبار الصين تقوم بتحديد ثلاثة أطفال لكل أسرة في 2021

كانت الصين قديمًا حددت أن عدد الأطفال المسموح بهم لكا أسرة إلى طفلين ولكن بعد وجود عددًا كبيرًا من كبار السن الذي من المتوقع أم يؤثر على الثروة البشرية وقطاع الأعمال لذلك قررعددًا من المسئولين الصينيين ارتفاع عدد الأطفال المسموح بهم للأسرة الواحدة إلى ثلاثة أطفال ومن المعروف أن قديمًا في عام 1980 كان عدد الأطفال المسموح بها هو طفل واحد فقط.

وسوف يتم فرض مبالغ مالية وغرامات على السيدات في الصين التي تقوم بمخالفة القانون المحدد وقديمًا كان يتم إجبار السيدات على الإجهاض.

تحديد عدد الأطفال

هناك العديد من الفوائد لتحديد النسل وأهمهم هو التقليل من المخاطر التي تواجه الكثير من السيدات كما أنه تعمل على تقييد حريتها والتأثير على صحة السيدات .

الحفاظ أيضًأ على صحة السيدات حيث لا تقوم بالحمل في فترات متقاربة أو رغبتها في التخلص من الجنين بالإجهاض لصغر سن الطفل الأول.

العمل على زيادة فرص الوعي والتعليم للأسرة في المجتمع بالكامل وزيادة فرص العمل للسيدات

الحفاظ على صحة الأطفال والإهتمام بهم وبنوع الطعام الذي يتناوله الطفل وحصوله على حقوقه كاملة في التعليم، ومن الجدير بالذكر أن السيدات التي أنجبوا طفل واحد صحتهم تكون مضاعفة للسيدات التي قامت بإنجاب أربعة من الأفراد.

لذلك تسعى العديد من الدول دائمًا إلى التوعية والإهتمام بتحديد النسل حتى لا يؤثر ذلك سلبًا على صحة الأسرة وعلى المجتمع بالكامل.

اقرأ أيضًا:المجلس العام للتعليم يشيد بمجهود ولي العهد في 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.