العمر مرة قصة مؤثرة

0

في العمر مرة، قصة تؤثر في القلب:

يتناول مجموعة من القضايا التي تثير اهتمام المجتمع الخليجي، حيث نسلط الضوء عليها من خلال أحداث العمل المشوقة والمختلفة عن الأعمال الدرامية الأخرى حيث نحاول من خلال هذا المسلسل الخروج عن المألوف، تدور أحداث العمل يحكي قصة فتاة أوهمها أهلها بأن والدها توفي لكنه في الحقيقة حي وليس متوفى ويكون مسافراً خارج البلاد لفترة طويلة، وتعيش الفتاة حالة مأساوية في بيت عمتها وتكتشف مع الأيام بأن والدها عايش وليس متوفي وتتوالى بعدها أحداث المسلسل المثيرة.

 

ما هو موعد عرض المسلسل والقنوات التي سوف يعرض عليها:

يعرض هذا مسلسل العمر مرة من ضمن المسلسلات القطرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والقطرية على نايل سات، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من اهتمام والمتابعين، ولم تقتصر المتابعة المسلسلات الدرامية على الخليجيين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

 

من هيبطلة في العمر مرة:

 

أسمهان توفيق:

 

هي من مواليد 5 مارس 1947 ممثلة فلسطينية معروفة تحمل الجنسية المصرية مقيمة في الكويت. درست في المعهد العالي للفنون الجميلة بالقاهرة، وانضمت إلى فرقة المسرح العربي بالكويت لعدة سنوات، ثم شاركت في تأسيس فرقة مسرح الخليج العربي. قدمت العديد من المسرحيات منذ بداية ستينيات القرن العشرين، منها (مضحك الخليفة، آدم وحواء، على هامان يا فرعون).

شاركت أيضًا في الدراما التلفزيونية الخليجية من خلال مسلسلات (دنيا المهابيل، الزير سالم، إلى أبي وأمي مع التحية). خاضت تجربة التأليف في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (بلا رحمة، السجينة، القادم الغريب).

 

من هو بطل العمل:

صلاح الملا:

من مواليد 28 يونيو 1957 ممثل قطري معروف كانت بدايته في مسرحية (حبوب الحبوب)، ثم انضم إلى فرقة مسرح السد منذ تأسيسها عام 1973، وقدم معها مسرحية (نادي العزوبية) عام 1975، شارك في العديد من المهرجانات الخليجية والعربية ومن أشهر مسلسلاته (حيتان وذئاب، الفرية، الجليب، قصة هوانا). له أكثر من 30 عمل تلفزيوني و15 مسرحية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.