التخطي إلى المحتوى
العودة، مسلسل جديد وجذاب
مسلسل العودة

العودة، تدور أحداث هذا المسلسل حول محقق يطلق عليه اسم كريم معلوف

هذا المحقق يعمل في تحقيق جرائم القتل ولكن ليس مثل باقي المحققين، وحتى عن بقية الناس، حيث هذا المحقق يرى أن هذه الجرائم ليست مجرد حوادث عادية، أو حصلت مجرد صدفة مع المجني عليه، كما يراها الأخرون، لا يقتنع هو بذلك ويسير في اتجاه مختلف.

 

من ناحية أخرى تعود الكاتبة المشهور نسيم الى وطنها بعد غياب سبع سنوات لتجد نفسها عالقة وسط تحقيق في جريمة قتل، مع شك المحقق.

 

في حقيقة الأمر، أن قصة هذا المسلسل ليست مستهلكة ولا مبتذلة لأنّه جديد وشامل، فهو يجمع بين الدراما والرومانسية الأكشن والقتل وكلّ ما يمكن أنّ يخطر على بال المشاهد، باختصار لا يمكن لأحد ألاّ يتابعه لأنه حتماً سيستهوي القسم الأكبر من المشاهدين، ونحن نضع آمالنا عليه. فكما ذكرت لك سابقاً، الوجوه التي شاركت في العمل ستُساعد في نجاحه وبخاصة لأنّهم قاموا بعملهم بحبٍ وتفانٍ، ناهيك عن عنصر التشويق الذي فرض نفسه على المسلسل منذ الحلقة الأولى حتى نهايته.

 

حيث يتميز مسلسل العودة عن غيره من المسلسلات، أنه يمثل المشاكل التي تمر بها البلاد سيّما خلال الانتفاضة الشعبية التي لا مثيل لها التي شهدناها طوال الـ١٠٩ الماضية، بات اللبنانيون بحاجة الى مهرب من الأخبار السياسية وتصريحات الوزراء والنوّاب، لذلك كان لا بدّ لنا من تفعيل دورنا كأهل فنّ الذي يكمن في مساعدة أولئك الناس على الابتسامة من جديد وتخطي هذه الآفة.

 

ومن جهة اخرى ايضاً تضيف تميزاً على مسلسل العودة هي حبكته والممثلين المشاركين فيه والنهج الذي تمّ العمل وفقه بشكل عام ممتاز، فأنا كمخرج راضٍ على كلّ ما قمت به وأترك للجمهور حرية القرار بعد الحلقة الأولى وأنا على يقين من أن أصداء المسلسل ستكون إيجابية.

 

ومن الجدير ذكره أنه سوف يتم عرض هذا المسلسل عبر قناة MBC 4 في تمام الساعة الثامنة مساءاً، وذلك بتاريخ يوافق الثاني من فبراير لعام ٢٠٢٠، على أن يتم عرضه يومياً من الأحد الى الخميس من كل اسبوع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *