الفنانة أحلام تهاجم الرئيس الفرنسي: إلا رسول الله

0

عبرت  الفنانة الإماراتية ​أحلام ​عن غضبها الشديد واستيائها من التصريحات الأخيرة للرئيس الفرنسي إيمانيول ماكرون، التي أشار فيها إلى أن ​فرنسا​ متمسكة في الرسومات المسيئة للرسول محمد “صلى الله عليه وسلم” وللرموز الإسلامية.

أحلام تهاجم ماكرون

وقامت الفنانة أحلام بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من التغريدات، مع صورة لماكرون ظهر فيها وآثار حذاء على وجهه، وعلقت عليها بالقول: “إلا رسول الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا مكرون اللهم زلزل الأرض من تحت قدميه بأبي وأمي أنت يا رسول الله”.

وتابعت أحلام قائلة: “حتى النعال أعزكم الله تشتكي من ريحته العفنه”، وتابعت: “غنوا واعملوا مهرجانات وحفلات وتغطيات وتغريدات وأنسوا شفيعكم محمد بن عبدالله يا ويلنا كيف بنقابل رسول الله وينكم نايمين للحن انصروا رسولكم انصروا حبيب الله ولو بتغريده… فبقلبه وهو أضعف الإيمان”.

شكران مرتجى تهاجم الرئيس الفرنسي

وكما أعربت الممثلة السورية شكران مرتجى عن غضبها من تصريحات الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون عبر نشر صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع  انستقرام من ظهر فيها اسم الرسول محمد عليه الصلاة والسلام وعلقت قائلة:

“الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وأصحابه أجمعين، بروحي وأبي وأمي ياحبيبي يارسول الله”

فرنسا تشعل غضب الشعوب

وأثارت فرنسا غضب الشعوب قبل أيام قليلة، بعدما نشرت صور ورسوم مسيئة للنبي محمد على واجهات بعض المباني الرئيسية في فرنسا.

وقال الرئيس الفرنسي خلال تصريحات صحافية، إن فرنسا لن تتخلى عن الرسوم المسيئة للإسلام والنبي  محمد “عليه الصلاة والسلام”.

وجاء ذلك بعد حادثة قتل مدرس تاريخ في العاصمة الفرنسية باريس، واستنكرت الهيئات الإسلامية حادثة قتل المدرس، لكن ذلك لا يمكن أن ينفصل عن معارضة تصرفه فيما يخص بعرض الرسوم “المسيئة” للنبي محمد “صلى الله عليه وسلم”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.