الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تدعو محبيها بالتوجه إلى الله بالدعاء للقضاء على الوباء العالمي المنتشر ، وهكذا تقضي وقتها أثناء التزامها الحجر المنزلي

0

لبنان/ صفحة نيوز :
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تطالب جمهورها بالدعاء للتخفيف من أزمة الوباء العالمي

أقدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، اليوم الأربعاء، بطلب جمهوره بالقيام بالدعاء في ظل الأوقات العصيبة نظرا لانتشار أزمة الوباء العالمي المنتشر حاليا في جميع أنحاء العالم.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتوجه إلى الله بالدعاء

حيث شاركت نانسي جمهورها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي منشورا أوضحت فيه أنه يا الله لا نعلم ما تخبئه الايام القادمة لنا ، لكننا حياتنا كلها واقعة بين يديك الآن، ونخن نثق جيدا أنك معنا وإلى جانبنا ترعانا وتحمينا.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تلتزم بالحجر المنزلي منذ اسبوعين

حيث تقضي نانسي عجرم وقتها في الحجر المنزلي المفروض نتيجة انتشار الوباء العالمي، لمنع انتقال العدوى الى بناتها وأسرتها، موضحة أنها ملتزمة في المنزل منذ أسبوعين وأنه في بادئ الأمر كان الموضوع صعبا لكن مع مرور الوقت أصبحت تتأقلم مع الوضع.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم توضح كيفية قضاء وقتها أثناء تواجدها في العزل المنزلي

كما في أحد اللقاءات التلفزيونية، عن كيفية قضائها الوقت في المنزل، أشارت إلى، تشغل نفسها في القيام بالكثير من الامور التي تنجزها ، منوهة الى انه عندما نشعر بأننا مجبورين للمكوث في المنزل ولا نستطيع أن نستقل السيارة للذهاب إلى الاستوديو البداية كانت صعبة لكن تأقلمنا مع الوضع وأصبحنا ماكثين في المنزل منذ أسبوعين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.