الفنانة فرح الهادي تصدم جمهورها بإعلان إصابتها بورم

إصابة فرح الهادي بورم

0

أعلنت الفنانة الكويتية فرح الهادي إصابتها بورم حميد وخضوعها للعلاج، وقد تفاعل المتابعين من الوطن العربي مع ذلك الخبر مع الدعاء لها بالشفاء العاجل.

فرح الهادي تكشف عن إصابتها بورم

وقامت فرح الهادي بنشر عدد من مقاطع الفيديو المؤثرة عبر تطبيق سناب شات، كشفت فيها لمتابعيها إصابتها بالورم لكنها أشارت إلى أنه ورم حميد وليس ورمًا خبيثًا.

قالت فرح الهادي في مقطع الفيديو: “من فترة قصيرة خلينا نقول شهر ونص تقريبًا حسيت إن أنا فيني شيء بس حسيت أنو مجرد وسواس وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس”.

وعلق المتابعين على ذلك بالأمنيات لها بالشفاء، والدعوات الخالصة بأن يكتب الله لها العافية والسلامة وأن تعود لحياتها الطبيعية بأفضل حال.

وكما أعرب المغردون عن تعاطفهم مع الفنانة الكويتية، موضحين أن الصحة هي أكبر نعمة من الله بها على الانسان، ولكن لا يدرك الانسان ذلك إلا عندما يمر بأزمة صحية كبيرة.

من هي فرح الهادي ؟

ولدت فرح الهادي في 7 فبراير عام 1995 في دولة الكويت، حيث انفصل والداها ولم تقابل بوالدها مُنذ كانت في العام الخامس.

ونالت فرح الهادي  شهادة بكالوريوس في التسويق، وكانت بداية مسيراتها الفنية في عام 2007 بمسلسل “بعد منتصف الخوف”، وهي أخت الفنانة شوق الهادي، وأيضًا المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

تزوجت الفنانة فرح الهادي في 20 نوفمبر عام 2017، وتم عقد حفل زفافهما الأول في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017 وأيضًا تم تجديد الذكرى بحفل زفاف جديد في 31 ديسمبر عام 2018 أثار الكثير من الجدل من قبل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.