التخطي إلى المحتوى
الفنان اللبناني راغب علامة يوجه شكره للحكومة اللبنانية بشأن اتخاذها إجراءات تتعلق بعودة اللبنانيين من الخارج ، وماذا قال مسبقا عن مصرف لبنان ؟!

لبنان/ صفحة نيوز:

الفنان اللبناني راغب علامة يثني على إجراءات الحكومة اللبنانية بشأن اللبنانيين في الخارج

أقدم الفنان اللبناني ​راغب علامة​، اليوم الأحد، بتوجيه الشكر والثناء على  إجراءات الحكومة اللبنانية، التي تتعلق بآلية عودة اللبنانيين من الخارج، وكيفية  التعامل معهم، إلى جانب إتخاذ الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الوباء العالمي المنتشر حاليا في جميع أنحاء العالم ولبنان أيضا.

الفنان اللبناني راغب علامة يوضح أن الحكومة اللبنانية كانت على قدر من المسؤولية في موضوع عودة اللبنانيين من الخارج إلى لبنان

حيث شارك علامة جمهوره على حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا أوضح فيه أن  الحكومة اللبنانية أثبتت مسؤوليتها وجدارتها في العمل بكل بوطنية ومسؤولية وباحتراف، في طريقة التصرف في نقل اللبنانيين من الخارج وأسلوب  التعامل والحجر الصحي الحضاري ، فهي تستحق على ذلك كل التقدير والإحترام ،  ليختتم حديثه “براڤو براڤو الحكومة اللبنانية”.

الفنان اللبناني راغب علامة يوضح أن قرار مصرف لبنان بمثابة سرقة واضحة لأموال لبنان

وسبق ان أبدى علامة قد عبّر غضبه و إستيائه الشديد، من التعميم الجديد الذي أصدره مصرف لبنان، بشأن السحوبات للمودعين الصغار، واصفا هذا الإجراء بعملية سرقة موصوفة لأموال الشعب اللبناني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *