التخطي إلى المحتوى
الفنان اللبناني ​موري حاتم​ ينشر مقطع فيديو على أنغام أغنية “Imagine” بطريقة مختلفة ، وما الأمر الذي فعله لأول مرة في حياته ؟!

لبنان/ صفحة نيوز:

الفنان اللبناني ​موري حاتم​ يحاول تسلية نفسه في ظل تواجده داخل الحجر المنزلي

في ظل تواجد الفنان اللبناني ​موري حاتم​ بالحجر المنزلي  والتزامه به ، يحاول جاهدا قضاء وقته بطريقة مسلية ومفيدة في ذات الوقت .

الفنان اللبناني ​موري حاتم​ يشارك جمهوره مقطع فيديو على طريقته الخاصة على أنغام أغنية “Imagine”

حيث قام موري بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو  له على طريقته الخاصة موضحا،  أن العالم بأجمعه يمر بوضع عالمي تاريخي استثنائي، لذا علينا أن نقوم بالاتحاد معا لمواجهته معا ، ليختتم حديثه ان يقوم بإهداء جمهوره  اغنية “Imagine” على طريقته الخاصة.

الفنان اللبناني ​موري حاتم​ يقص شعره للمرة الأولى ويسأل الجمهور عن رأيهم في شعره الجديد

وعكف موري على قص شعره لأول مرة نظرا لوجوده بالحجر المنزلي . ونشر صورة بين فيها ، أنه انظروا ماذا يفعل بنا القعدة الجلوس في المنزل،  مؤكدا انه لم يشهد قط بحياته أن كان شعره قصير إلى هذه الدرجة . لكن هو قام بقصه، ليسأل جمهوره عن رأيهم بهذه القصة الجديدة.

الفنان اللبناني ​موري حاتم​ يشعر بالضجر الكبير في ظل بعده عن لبنان

وأشار موري ، إلى أنه يتواجد في الفترة الراهنة  في مونتريال وأنا عالق فيه  منذ بدء الأزمة، ولم يتمكن من العودة الى لبنان ، مشددا أنه بالفعل يشعر بضجر كبير بعيدا عن القيام بأعماله اليومية والتحضيرات التي كانت تأخذ معظم وقته ، متمنيا  أن يزول هذا الكابوس بأسرع وقت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *