الفنان حسين الجسمي على الممشى النيلي رمضان 2021

0

الفنان حسين الجسمي،هو مطرب إماراتي ولكن عرف دائمًا بحبه إلى مصر وقيامه بغناء عددًا كبيرًا من الأغاني الوطنية المصري التي تحقق نسب اسمتاع كبيرة للغاية تتخطى الملايين .

الفنان حسين الجسمي على الممشى النيلي

قام الفنان حسين الجسمي بنشر صورة له على نهر النيل وهو يتناول مقدار من حمص الشام الذي يقدم من  أيادي مصرية وظهر في الصورة يجلس على الكوبري وبخلفة مظهر نهر النيل الرائع كما قام معلقًا “كلما زادت البساطة زاد الجمال”.

حسين الجسمي رمضا ن2021

في بداية شهر رمضان لهذا العام قام الفنان حسين الجسمي بتصوير بثلاثة أعمال فنية (أغاني مصور) وهي أغاني تعتبر اجتماعية مؤثرة في المستمعين للغاية  منها أغنية “رمضان في مصر حاجة تانية ”  ومن الجدير بالذكر أن أمير طعيمة هو من قام بكتابة كلمات الأغنية وقام الملحن الكبير إيهاب عبد الواحد بتلحين الأغنية كما شارك في توزيعها مع الفنان ماستر مع علي  وحققت الأغنية استماع  ومشاهدات بالملايين وكذلك عبر الكثير من المصريين عن سعادتهم بمشاركة نجم إماراتي كبير في الغناء لمصر دائمًا وعلق عدد آخر عن صوتة المميز .

سر السعادة حسين الجسمي

كما قام بعمل أغنية “سعر السعادة “وقام نصر الدين الشاعر الكبير بكتابة كلمات الأغنية وقام أحمد فرحات بتلحين الأغنية اللحن الذي جعلها مميزة وقام بتوزيع الأغنية وعمل مكساج لها الفنان توما وقام بإخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية المخرج عمر هلال .

قام بتصوير أغنية “هل هلالك -أبوظبي” والأغنية من تلحين زين عادل وقام بالإشراف على الإخراج (جمعة السهلي)

بالإضافة إلى أغنية لو طالت المسافات وهي من الأغاني التي مازال يسمعها الكثير حتى الآن  وحققت في العام الماضي نسب مشاهدة كبيرة للغاية وتفاعل معة الكثير ومن فترة قريبة طرح أيضًا أغنية ملفت للأنظار ووصل عدد مشاهدتها حتى الآن 5 ملايين .

اقرأ أيضًا: غيث قلبي اطمأن 4 يقوم بالرد على شائعات إكتشاف هويته

Leave A Reply

Your email address will not be published.