الفيصلي والتعاون يطلبان اللاعب أحمد أشرف.. والهلال يشترط للحصول عليه

اللاعب احمد أشرف

0

تقوم إدارة فريق الهلال تحت رئاسة فهد بن نافل بدراسة العروض المقدمة لنجم الفريق الأول لكرة القدم، أحمد أشرف، وذلك تمهيدًا لرحيله من الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شرط نادي الهلال لرحيل أحمد أشرف

حيث أعلن الجهاز الفني تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو الموافقة على رحيل اللاعب أحمد أشرف في الفترة الحالية، ولكن اشترطت إدارة فريق الهلال الحصول على 3 ملايين ريال للموافقة على بيع عقده بشكل نهائي.

وكما منحت الادارة الهلالية الضوء الأخضر للاعب أحمد أشرف، وذلك من أجل الانتقال إلى أي فريق يرغب في الحصول على خدماته، بعد موافقة لوشيسكو.

وأكدت مصادر صحفية أن نادي الفيصلي يضغط لضم اللاعب أحمد أشرف، وكذلك فريق التعاون والرائد، لكن حتى اللحظة يعتبر عنابي سدير الأقرب، وذلك في حال تقديم العرض الذي يرغبه الزعيم لشراء العقد.

الزعيم في دوري محمد بن سلمان

وحيث بدأت فعاليات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبدأ الفريق الأول مبارياته بالفوز على العين بهدف واحد دون مقابل، قبل أن يتعطل الفريق بالتعادل أمام أبها.

الزعيم يستعد للمباراة القادمة

وكما يستعد فريق الزعيم للمباراة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، مساء يوم الثلاثاء القادم، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.

ويذكر أن اللاعب أحمد أشرف قد انضم لنادي الهلال في موسم 2018 / 2019، وحيث يتبقى موسم واحد في عقده مع النادي، وكذلك خاض تجربة الإعارة إلى الفيصلي خلال الموسم الماضي، وقد شارك أحمد أشرف في 22 مباراة ليسجل في الشباك هدفين ويصنع هدفا واحدا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.