القاهرة كابول دراما تشويق وإثارة في رمضان 2021

0

القاهرة كابول مسلسل على غير العادة لن تشعر بالملل عند رؤيتك لمشهد في عمل درامي يستغرق وقتاً زمنياً تصل إلى نصف ساعة، وهو غير المتعارف عليه.

حقق المسلسل رواجاً كبيراً منذ نشر البوستر الخاص بالمسلسل، حيث جذبت لوكات الأبطال الغريبة انتباه المشاهد، حيث ظهر الفنان طارق لطفي بلحية مما دفع البعض بالربط بين الشخصية التي يجسدها وشخصية بن لادن، المسلسل سيلحق الموسم الرمضاني 2021.

القاهرة كابول وأهم الأحداث

القاهرة كابول أحداثه تدور حول ثلاث قصص ترصد المؤامرات والأعمال الإرهابية التي يتم التخطيط لها من أعداء السلام ضد المنطقة العربية على مدار ثلاثة عقود.

حيث يسلط القاهرة كابول الضوء على الجماعات الارهابية، من خلال قصة قوية أبطالها ثلاثة، وهم: طارق لطفي والذي يجسد دور أحد التكفيريين الذي يقوم بأعمال انتحارية، وفتحي عبدالوهاب في دور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، وخالد الصاوي الذي يجسد دور الإعلامي الذي ينقل الصورة للمشاهد.

أبطال عمل القاهرة كابول

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وبطولة نخبة من المع الفنانين وهم طارق لطفى، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوى، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

كما شارك في العمل سامح السيد، سميرة الأسير، خالد كمال، حسني شتا، معتز هشام، كريم قاسم سرور، محمود الشرقاوي، كما شارك في المسلسل الفنان أحمد رزق كضيف شرف.

مواعيد عرض المسلسل

المسلسل يعرض يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات CBC في تمام الساعة 11,30 مساءً، وعلى قناةCBC  دراما في تمام الساعة 1,30 صباحاً.

كما يعرض مسلسل القاهرة كابول على قناة الحياة الساعة 7:45 مساءً، والحياة مسلسلات في تمام الساعة 11 مساء..

اقرأ أيضاً: اللي مالوش كبير الحلقة 7 شاهد احداث الحلقة السابعة من مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.