شمس الشتاء، مسلسل يحمل دفئ الشتاء، كأسمه تماماً

0

شمس الشتاء، مسلسل تدور قصته بشكل مميز وفريد للغاية تحدث لطفل صغير، يتوفى والده، ويتم أخذه إلى منزل مجهول ينسى ما حدث له وينسى ذكريات طفولته، تمر الأيام بكل حب وسلام يكبر هذا الطفل ويدرس تخصص أمن جنائي، ويعمل محققاً في الشرطة، يحب إبنه الرجل الذي قام بتربيته بعد موت والده، وهي فتاة جميلة فقيرة وطيبة القلب أيضاً، في يوم من الايام تجذب انتباهه قصة رجل قام بالانتحار وعندما يبدأ بالتحقيق في هذه القضية، يجد أن هذا الرجل له علاقة بموت والده، وأن مون والده ليس قضاء وقدر، وإنما هو ضمن مؤامرة وتخطيط مسبق لعملية قتله، فيبدأ بالتحقيق حول هذا الأمر، فهل يا ترى سوف يكتشف الحقيقة أم ستبقى مجهولة؟!

 

تم بث هذا المسلسل لأول مرة في الثالث والعشرين من فبراير لعام ٢٠١٦، وهو من إخراج مورات اونبول ويتم عرضه على قناة شو تي في التركية، ويندرج هذا المسلسل ضمن الإطار الرومانسي.

 

الشخصيات:

شكري أوزيلديز – Efe/Mete

آصلى انور – Nisan

سيناي غورلر – Leyla

باشاك بارلاك – Seda

ماهر غونشراي – Mazhar

حقان بوياف – Kadim

 

شكري أوزيلديز – Efe/Mete:

شارك في المسرح المدرسي أثناء تعليمه في المرحلتين المتوسطة والثانوية. كان والده يريد أن يعمل في شركة العائلة ولكن الممثل رفض ذلك لأنه كان يريد ان يدرس في الكونسرفتوار. ولكنه درس في جامعة إيجه قسم إدارة الأعمال وبعد تخرجه أفلست شركة والده ولم يعمل فيها. وعندها قال له والده “ياليت كنت ممثل”، حينها رد عليه ابنه وقال “ياليتك سمحت لي بذلك!” ثم بعد ذلك وقف والده بجانبه وساعده لكي يصبح ممثلاً.

واعد أوزيلديز شريكته في مسلسل مسألة شرف شكران أوفالي ثم انفصلا، ليواعد الممثلة رابيا يامن وانفصلا.

 

شارك في عدة مسرحيات ومسلسلات تلفزيونية مثل: “المياه العميقة” 2011، “الهاوية” 2012، و أخذ بطولة العديد من المسلسلات مثل :- “ويبقى الأمل” 2013 , “مسألة شرف” 2015،الحلوات الصغيرات الكاذبات 2016،شمس الشتاء 2016.

 

جنسيته مسلم، ويبلغ من العمر ٣٢ سنة، ولد في مدينة إزمير في تركيا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.