القبضاي، مسلسل تدور فيه أحداث رومانسية في أروقة المحكمة

0

القبضاي، مسلسل تدور أحداثه داخل المحكمة، هناك فتى يدعى ماهر يقوم بانتحال شخصية محامي مشهور لكي يقوم بإخراج ابوه البريء من قضية قتل تم اتهامه بها، وهو بريء لأنه كان في الوقت الغلط والمكان الغلط، اي وقت حدوث الجريمة، يقوم ماهر ابنه بفعل المستحيل لكي يخرج أبوه من داخل السجن وينتحل شخصية محامي مشهور يدعى صالح إيبك، ليدخل كمحامٍ متدرب إلى المحكمة ليوضح حقيقة براءة أبيه، وليغير وجهة نظر القاضية (فريدة شاد أوغلو) والتي استلمت القضية، إلا أنه يقع في حبها، وهي بادلته نفس الشعور. إلى أن تعرف القاضية (فريدة) هوية المحامي المتدرب الحقيقية، تبدأ الصراعات بين الطرفين ومحاولة كشف الحقائق الغائبة والامور المدسوسة في القضية، والتي يلعب بها شخصية مهمة جداً في المحكمة (تورغوت أكين) الذي يظهر أمام الناس أنه شخصية ذا أخلاق وذا حكمة، وهو عكس ذلك.

 

لنتعرف على شخصيات المسلسل:

 

ماهر كارا: بطل المسلسل الذي يحاول إنقاذ أبيه من حبل المشنقة.

فريدة شاد أوغلو: القاضية التي تتابع قضية مقتل النائب العام في المحكمة.

ناصيف كارا: أب ماهر كارا، اتهم بقضية قتل لم يرتكبها.

تورغوت آكين: وكيل نيابة من ذوي الخبرة، يعمل في المحكمة نفسها التي تعمل بها فريدة، يفعل كل شيء يريده دون أن يرف له جفن. ماكر وذكي كالثعلب.

أيتان:  جارة بيت كارا، وصديقة طفولة ماهر التي تحبه.

 

هذا المسلسل من بطولة كل من: كنان إيميرزأوغلو، بيرغوزار كوريل، جيتين تيكندور، يوردير اوكور، مليكة ابيك يالوفا.

 

كان هذا المسلسل الرائع، وقع في قلب من تابعه، في قلب كل فرد من الجمهور، وخاصة ما حدث مع ماهر وفريدة، حيث كانت قصة حبهم مأساوية بعض الشيء، وذلك بسبب موقف فريدة بعد ان كشف حقيقة مراد الحقيقة، ولكن مع الأسف لم تستطع أن تكشفه للقضاء كما كانت تفعل في كل مرة، وذلك بسبب حبها الشديد له، فكانت واقعة بين خيارين وهم قيامها بمهنتها على أكمل وجه، وذلك بأن تقوم بالتبليغ عن ماهر بانه انتحل شخصية محامي، وأنه من الأصل ليس محامياً، وما بين أن لا تكشفه وان تستمر في حبها له، وتحاول مساعدته في قضيه والده وإنقاذه من حبل المشنقة وهو بريء ولم يرتكب الجريمة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.