القصة الكاملة لـ مروة محمد ” ممثلة مشردة” شاركت بمسلسل عائلة الحاج متولي

القصة الكاملة للفنانة مروة محمد

0

تصدرت الممثلة الشابة مروة محمد التريند بعد أن تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية وذلك خلال جلوسها على الرصيف كما ربط الكثير بين صورتها حالياً وبين صورتها في وقت سابق.

القصة الكاملة للفنانة مروة محمد  وتحولها إلى شخصية مشردة:

حينما شاركت ضمن أحداث مسلسل عائلة الحاج متولي وذلك قبل 20 عام وعندما تم عرضه في عام 2011 مما أثار الكثير من الجدل بين الجمهور الذين لم يستوعبوا وجودها في الشوارع طوال هذه الفترة.

حيث لم تتمكن مروة محمد من الوصول لحلمها في التمثيل لتصبح نجمة ولم تحقق الشهرة في عالم الفن حيث لم يتذكر عشاق مسلسل عائلة الحاج متولي ظهورها سوى في جملة من خلال مشاهد قليلة اكتفت بها في سجلها الفني.

وتظهر بعد ذلك في صورة لها بسبب تشردها على الأرصفة عقب أزمة نفسية حادة تطرق لها رواد فيس بوك في تعليقهم على صورها وتبلغ من العمر 40 عام وهي من مواليد عام 1981 وشاركت في مسلسل عائلة الحاج متولي.

مسلسل عائلة الحاج متولي من بطولة الفنان نور الشريف والفنانة فادية عبد الغني والفنانة ماجدة زكي والفنانة غادة عبد الرازق والفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف والفنان مصطفى شعبان.

عائلة الحاج متولي هو مسلسل تلفزيوني درامي مصري من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني المصري يتم عرض المسلسل في شهر رمضان عام 2001 ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.