التخطي إلى المحتوى
الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 1 مارس 2020

صفحة نيوز :

المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة

يتواجه ريال مدريد مع منافسه برشلونة مساء اليوم الأحد على ملعب “سانتياجو بيرونابيو”، في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تضم مباراة “الكلاسيكو” برشلونة أول ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة، متخطيا مطارده ريال مدريد الثاني بفارق نقطتين، لذا نتيجة الليلة من المتوقع ان تقلب الموازين بحدوث تغيير من هوية المتصدر إذا حقق “النادي الملكي” الفوز على أرضه.

انتهى لقاء الدور الأول في ملعب “كامب نو” بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

ويواجه ريال مدريد أوقاتاً عصيبة خاصة عقب الخروج من بطولة الكأس أمام ريال سوسيداد، ثم خسارة 5 نقاط في الدوري بالتعادل على ملعبه أمام سيلتا فيجو، والهزيمة أمام ليفانتي. ليفوت فرصة الصدارة قبل مواجهة  برشلونة، والهزيمة في دوري أبطال أوروبا على ملعبه بهدفين مقابل هدف ضد مانشستر سيتي.

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة اليوم والقنوات الناقلة

 

تبدأ المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت مكة المكرمة )، و(22:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورت 3 ” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي لحفيظ دراجي.

ريال مدريد هو الفريق الأكثر فوزاً على برشلونة في تاريخ الدوري الإسباني برصيد (72) مناسبة ، تماماً مثل عدد الانتصارات التي حققها الفريق الكتلوني الذي هزم اللوس بلانكوس (72) مرة حتى الآن.

في حين فاز برشلونة في آخر أربع مباريات متتالية على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الدوري الإسباني ، وبذلك بات الفريق الوحيد في تاريخ البطولة الذي يفوز بأربع مباريات متتالية كزائر ضد ريال مدريد.

برشلونة أحرز حتى الآن (6151) هدفاً في الدوري الإسباني ، أكثر من ريال مدريد (6150) ، وهي المرة الأولى منذ الفترة بين عامي 1932 – 1962 التي يتمكن بها من تجاوز عدد أهداف غريمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *