اللهيب دراما تشويقية اجتماعية نسائية 2020 -2021

0

اللهيب مسلسل تركي من انتاج شركة القمر للإنتاج، عدد حلقاته 13، ومدة عرض الحلقة الواحدة 130 دقيقة، ويعرض المسلسل منذ سبتمبر 2020 ويستمر عرضه حتى بعد أشهر الصيف مالم يحدث شيء يستدعي إيقافه.

اللهيب مسلسل مقتبس من مسلسل فرنساوي له نفس الاسم  La base de la Charite، قامت شركة نتفليكس الفرنسية المعروفة باقتباس الفكرة وترجمتها للمسلسل التركي اللهيب.

يتناول المسلسل قصة ثلاث شخصيات نسائية من وحي خيال الكاتب، تتغير حياتهن تدريجياً بعد نجاتهم من اندلاع حريق مفتعل ومدبر في أحد الحفلات الخيرية بهدف سرقة أموال التبرعات مما نتج عنه وفاة 120 امرأة، ويناقش المسلسل الاختلافات الطبقية داخل المجتمع ودور ومكانة المرأة في المجتمع التركي.

وتدور باقي حلقات مسلسل اللهيب عن الثلاث نساء الناجيات ولكن بإصابات بالغة، وكيف سيواجهون المجتمع بتلك الإصابات البالغة، وظروفهم المعيشية القاسية.

أبطال مسلسل اللهيب

نشارككم بعض المعلومات الخاصة بأبطال مسلسل اللهيب.

بهار شاهين

ولدت في أنقرة وشاركت بدور البطولة في مسلسل الرسوم المتحركة O Hayat Benim ، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل رفيقي في السفر بجزئية الأول والثاني، وغيرها من المسلسلات، وقد حازت علي اعجاب الجمهور والنقاد ومن هنا بدأت شهرتها كممثلة ونجمة في تركيا.

هازار غوزيل

ولدت هازار غوزيل بمدينة نيقوسيا وجنسيتها قبرصية تركية، بدأت حياتها الفنية منذ عام 2010، والدتها مذيعة تليفزيونية أما والدها فيعمل صحفي، وتخرجت من جامعة Haliç قسم المسرح.

ديميت إيفجار

ولدت في مانيسا وتخرجت من جامعة إسطنبول، وبدأت التمثيل في مسرح الجامعة منذ أن كانت في 17 عام، شاركت في المسلسل الكوميدى في الموسم الثامن منه واسمه “1 امرأة 1 رجل”، كما شاركت في العديد من الاعمال الفنية السنيمائية.

حصلت ديميت إيفجار على العديد من الجوائز جائزة Afife Theatre Awards عام 2005 المركز العاشر كأفضل ممثلة خلال العام، وجائزة Sadri Alışık Awards كأفضل ممثل مساعد..

اقرأ أيضاً: مرعشلي دراما أكشن تتصدر الترند 2020-2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.