اللي مالوش كبير الحلقة 7 شاهد احداث الحلقة السابعة من مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021

0

اللي مالوش كبير الحلقة 7 مسلسل بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وتلعب دور شخصية ’’غزال‘‘ والتي اجبرت من والدها على الزواج من رجل أعمال ثري يكبرها بعشرين عاماً، ووافقت على الزواج منه هرباً من الحياة القاسية التي تعيشها في بيت اهلها.

تحولت شخصية غزال لتصبح قوية وقاسية، وتتوالى الأحداث وتقابل أحمد العوضي الذي يعلب دور ’’سيف الخديوي‘‘ لتنشأ بينهم قصة حب.

ويواجه الثنائي غزال والخديوي صراعات ضد عنصر الشر الممثل في زوج غزال والذي يجسد دوره الفنان ’’خالد الصاوي‘‘، وتتصاعد أحداث المسلسل الساخنة في إطار درامي اجتماعي رومانسي شيق ممزوجة بعنصر المطاردة والاكشن.

كما تواجه غزال خلافاتها مع زوجة الخديوي والتي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.

اللي مالوش كبير الحلقة 7 وابطال العمل

اللي مالوش كبير مسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، دينا فؤاد، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، وعدد كبير من النجوم المشاركين.

بطلة مسلسل اللي مالوش كبير ياسمين عبد العزيز وهي فنانة مصرية درست في الأكاديمية الحديثة، كانت بداياتها في الإعلانات، ثم دخلت التمثيل بمسلسل امرأة من زمن الحب برفقة الفنانة سميرة أحمد.

ويجسد الفنان خالد الصاوي دور زوج غزل الذي يكبرها بعشرين عاماً، وهو ممثل مصري من مواليد الإسكندرية، كانت بداياته بمسرح الجامعة، شارك في العديد من الأعمال السينمائية أهمها عمارة يعقوبيان، وكده رضا، والفرح، كما شارك في أعمال تليفزيونية أيضًا مثل وأهل كايرو، قانون المراغي.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7

يعرض المسلسل يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات CBC، في تماما الساعة التاسعة مساءًا، ويعاد في 2,15 صباحًا.

اقرأ أيضاً: أحداث مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.