اللي نحبهم دراما إماراتية مصرية في رمضان 2021

0

اللي نحبهم المسلسل دراما اجتماعية إماراتية تدور إحداثها في إطار كوميدي، شارك في عدد من الممثلين المصريين من ضمنهم الفنانة نشوى مصطفى، والمسلسل مقرر عرضه في رمضان 2021.

اللي نحبهم والفكرة التي تدور حولها الأحداث

يتناول المسلسل قصة سيدة تدعى أم حسن بعد وفاة زوجها تولت رعاية ابنائها، وتحمل تجاه جارها أبو جبر المشاعر إلا أنها لا تستطيع أن تفصح عنها، كما يتناول المسلسل علاقة أم حسن بشقيقها خميس وزوجته فتحية التي تجسد دورها الفنانة نشوى مصطفى.

ويتناول المسلسل قصة امرأة مصرية تتزوج من رجل اماراتي وتنتقل للعيش معه في الإمارات، وتدخل إلى عالم البيزنس كما تمنت دوماً من خلال مشروع إنتاجي، إلا أنه يفشل نتيجة تعرضها للنصب والإحتيال.

ابطال مسلسل اللي نحبهم

تطل علينا الفنانة المصرية نشوى مصطفى في مسلسل اللي نحبهم بالموسم الرمضاني 2021بعد تغيبها فترة طويلة عن شاشة الدراما المصرية، وأكدت نشوى مصطفى أن سبب تغيبها عن شاشة الدراما المصرية هي إنشغالها وإسهامها طوال تلك الفترة في الكثير من في اعمال الدراما الخليجية.

يشارك أيضاً في المسلسل الفنان أحمد الجسمي وهو ممثل ومنتج إماراتي، واشتهر بحبه للمسرح ومشاركته في المسرح المدرسي، وتتلمذ على يد المسرحيين العرب الوافديع على دولة الإمارات العربية المتحدة، كما شارك في عدد كبير من الورش المسرحية، وساهم عام 1978 في إستحداث مسرح عجمان الوطني.

فاطمة الحوسني شاركت بمسلسل اللي نحبهم وهي ممثلة إماراتية بدأت مشوارها الفني بالمسرح في أواخر الثمانينات، بدأت شهرتها بعد دورها في المسلسل التليفزيوني الوريث، كما شاركت في العديد من اعمال الدراما التلفزيوينة وأهمها مرمر زماني، منزل تسكنه سمرة، ساهر الليل.

كما شارك في المسلسل كل من الفنانة عائشة عبد الرحمن، الفنان جمعة علي، الفنان مروان عبد الله، الفنان مروان الجسمي.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض المسلسل يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات MBC، على التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.

جودة البث: SD.

التردد: 11270.

معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

اقرأ أيضاً: علاء الدين كوميديا لايت اماراتية في السباق الرمضاني 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.