المباحث الكويتية تلقي القبض على سوسن هارون بسبب فيديو لها

0

كشفت وسائل إعلام إن قوات الأمن الكويتية قد قامت بإلقاء القبض على الفنانة الأردنية سوسن هارون، من أجل التحقيق معها، وذلك بعد نشرها مقاطع فيديو قالت أنها “خادشة للحياء ومحرضة على الفجور والفسق”.

إحضار سوسن هارون من قبل المباحث

وأوضحت التقارير الصحفية إنه تم إجراء الاتصال بالفنانة سوسن هارون من قبل النيابة العامة، لكن هاتفها كان مغلقا، لذلك تم إحضارها من قبل جهاز المباحث، وتم حجزها 21 يومًا على ذمة التحقيق.

وحتى اللحظة لم يصدر عن الممثلة الأردنية سوسن هارون أي تعليق بخصوص هذه الأخبار.

وكانت الفنانة سوسن هارون قد شاركت فيديو منذ حوالي أشهر، على صفحتها الشخصية في تطبيق “سناب شات”، قائلة فيه: “تشكر فيه والدتها على الحمام، وصرحت بأنها لا تستطيع تنظيف شعرها حتى اليوم، وأن والدتها هي من تقوم بذلك، وأن الأمر ليس له علاقة بالعمر وسوف تبقى تتدلع على والدتها، حتى لو أصبح عمرها 60 سنة”.

نشطاء يطالبون بترحيل سوسن هارون

ونشر العديد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تحت عنوان فضيحة الممثلة الاردنية سوسن هارون التي تقيم  في الكويت، وطالب المتابعين الأجهزة الأمنية التحقيق معها، وترحيلها إلى بلادها.

النيابة العامة تشن حملة واسعة على المشاهير

وحيث تشن النيابة العامة والأجهزة الأمنية في الكويت، منذ أسابيع قليلة حملة كبيرة تستهدف المشاهير والإعلاميين والفنانين المقيمين في الكويت، بالأخص الذين لا يلتزمون بالعادات والتقاليد والقيم السائدة في المجتمع.

وعلق بعض النشطاء على فيديو الممثلة سوسن هارون، مطالبين بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة بحق كل المشاهير والفنانين الذين يروجون لتلك الأفعال الفاضحة في الكويت والدول العربية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.