التخطي إلى المحتوى
المرض لم يقف عائق أمام قرار ارتباط البريطاني آلان

بريطانيا / صفحة نيوز:

رغم مرضه يصر آلان على الارتباط

أقدم رجل بريطاني في لحظة مثيرة للحزن ،يعاني من مرض خطير على قرار الزواج صديقته، رغم تلقيه خبر مؤسف من الأطباء أنه لم يتبقى في حياته مجال للعيش أكثر سوى بضعة أشهر.

حفل الزفاف

” آلان بيرش”، يبلغ من العمر 37 عامًا،وصديقته “ديبي ماكدونو” احتفلا بحفل زفافهما وسط حضور 150 شخصا، عقب قصة حب استمرت لأكثر من 12 عاما. وفق ما أوضحته صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية.

طبيعة مرض آلان

واتخذ الحبيبان قرار الارتباط، بعد أن تلقى آلان خبر مفاده أنه لن يعيش أكثر من 3 إلى 9 أشهر، وذلك عقب تشخيص الأطباء لحالته والتأكد من إصابته بنوع خطير من سرطان الفم قبل أكثر من عام.

وكان أقر تشخيص إصابته بالمرض مؤلما جدا على الثنائي، لكون آلان، الذي يعمل في مجال ديكورات الجبس، يمارس نمط حياة صحيا من تناول طعام جيد، والاقلاع عن التدخين.

وأوضحت ديبي لـ”ديلي ميل” أن الأطباء استأصلوا 90 بالمئة من لسان زوجها، ووضعوا له جلد بديل من جلد ساقه ، مضيفة أن أولادهم كانوا يلحوا عليهم في السؤال عن موعد حفل زفافهم، ولكن لم يكن لديهم القدرة على أخبارهم بأي موعد نتيجة سوء حالة آلان الصعبة.

وذكرت الصحيفة أن الزوجان يمتلكان 7 أطفال، دون أن تشير إذا كانوا جميعا بالإنجاب أو قد جرى تبني بعضهم.

ردة فعل الناس على قصة الزوجين

وعلى ما يبدو أن القصة المؤثرة للزوجين حققت تعاطفا كبيرا تجاههم ، إذ قدم بعض مزودي الحفلات خدمات مجانية لإقامة حفل الزفاف، وكذلك تم إنشاء صفحة على الإنترنت لجمع تبرعات للعائلة التي سيختفي فيها الأب قريبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *