المسلسلات الشامية السورية في الموسم الرمضاني القادم2021

الأعمال الدرامية الشامية في رمضان 2021

0

فس تستمر شركات الإنتاج السورية في التحضير للمسلسلات الشامية، التي ستعرض في موسم رمضان المقبل 2021، وذلك بسبب متابعة المشاهدين لمثل هذه الأعمال الدرامية، وتأثير تلك المسلسلات في الشارع العربي، في كل عام نشاهد خلال رمضان الأعمال الشامية.

المسلسلات الشامية السورية في رمضان 2021

 

مسلسل حارة القبة
يعمل المنتِج هاني العشي على إنتاج مسلسل “حارة القبة” ويتكون العمل من ستين حلقة، ويشارك في هذا المسلسل عدد من ممثلي الدراما السورية، ومنهم الفنانة سلافة معمار، والفنان عباس النوري وغيرهما، ويعيد العمل المخرجة رشا شربتجي للمسلسلات السورية الخالصة في عمل ثاني لها من المسلسلات البيئة الشامية بعد مسلسل “أسعد الوراق”، سنة 2010.

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

ومن المقرر عرض مسلسل “سوق الحرير” الجزء الثاني مع الممثلين الأساسيين في الجزء الأول، وهم الفنان بسام كوسا، والفنانة كاريس بشار، والفنان نادين تحسين بيك، قمر خلف، سلوم حداد وعدد آخر من الممثلين، وتمكن المسلسل في الجزء الأول من تحقيق متابعة عدد كبير من الجمهور خلال رمضان الماضي.

مسلسل باب الحارة الجزء 11 

تعرض الجزء الحاد عشر من مسلسل “باب الحارة” لمشاكل رقابية تعترض نص العمل، حيث بدأت شركة الإنتاج تصوير الموسم الجديد، من أجل عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، فيما تحدثت الأخبار عن دخول الفنان دريد لحام في هذا الموسم من المسلسل، وعودة عدد من فناني”باب الحارة” الذي قدمه بسام الملا.

مسلسل عرس الحارة

يعتبر مسلسل “عرس الحارة” من كتابة مروان قاووق، ومن المتوقع أن يتكون العمل من جزأين، ويتحدث العمل عن المشاكل الاجتماعية تتخللها حالات الانتقام، والكثير  من القصص التي تكون بدايتها عرس في الحارة. ومن المتوقع أن يخرج العمل المخرج كنان اسكندراني، وتم ترشيح عدد من الفنانين للبطولة منهم الفنانة صباح الجزائري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.