التخطي إلى المحتوى
المصارع والممثل العالمي ​هالك هوغان يكشف أن حقيقة الوباء العالمي هو عقاب من الله !!

صفحة نيوز:

المصارع والممثل العالمي ​هالك هوغان​ يشارك جمهوره صورة له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي

أقدم المصارع والممثل العالمي ​هالك هوغان​ ، اليوم الأربعاء،  على مشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي،  صورة له.

المصارع والممثل العالمي ​هالك هوغان​ يوضح أن الوباء العالمي عقاب من الله

حيث قام هوغان بارفاق صورته  برسالة مطولة تتعلق بأزمة إنتشار ​الوباء العالمي ​، موضحا أن هذا الفيروس هو عقاب شديد من الله على هذا العالم.

المصارع والممثل العالمي ​هالك هوغان​ يوضح حقيقة الرسالة التي ارفقها بصورته

حيث جاء في رسالته،  أنه الله وكأنه يريد أن يرسل تنبيه للبشر أنه هل تريدون عبادة  الرياضيين؟ ، سأغلق الملاعب، هل تريدون عبادة الموسيقيين؟ ، سأغلق المراكز المدنية. هل تريدون عبادة الممثلين؟ ، سأغلق المسارح، هل تريدون عبادة المال؟ ، سأغلق الاقتصاد وستنهار سوق الأسهم، لا تريدون الذهاب  إلى الكنيسة وأداء العبادة فيها ، لن أمكنك من الذهاب إلى الكنيسة.

المصارع والممثل العالمي ​هالك هوغان​ يبين أن الله يرسل للبشر إنذارا من وراء هذا الوباء العالمي

وبين هوغان، أن الله يرسل انذارا للبشر، وكأنه يريد من عباده الذين دعيوا باسمه  أنه يتواضعون ويصلون ويطلبون وجهه ويتحولون عن طرقهم المليئة بالشر ، حينها سوف يسمع  لهم من السماء ويغفر خطيئتهم وسيشفي أرضهم.

المصارع والممثل العالمي ​هالك هوغان​ يوضح أن البشر بحاجة إلى التركيز على عبادة آلله

ونوه إلى أن البشر بالفعل ليسوا بحاجة إلى لقاح ضد هذا المرض  ، حيث يعكف الكثير من الخبراء الطبيون والعلماء على تطوير أفضل طريقة لمكافحة الفيروس التاجي، بل ربما لا يحتاج البشر  لقاحًا ، لكن يحتاج هذه الفترة إلى  العزلة والتوقف عن تشتيت انتباه وتركيز  العالم والجلوس مع النفس حيث يعكفون على التركيز على شيء واحد في هذا العالم ، ألا وهو عبادة الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *