تهنئة الملك سلمان وولي العهد لرئيس البرتغال بمناسبة اليوم الوطني 2021

0

الملك سلمان يقوم بأرسال برقية لتهنئة مارسيليو ريبيلو دي سوار وهو رئيس جمهورية البرتغال وذلك لتهنئته بالعيد القومي والوطني للبرتغال.

تهنئة الملك سلمان وولي العهد لرئيس البرتغال بمناسبة اليوم الوطني 2021

قام كلًا من الملك سلمان وولي العهد بتهنئة رئيس البرتغال بالعيد الوطني وذلك بعد أن قام بأرسال برقية تهنئة متمنيًا له المزيد من التقدم والتطور والانتصارات للبرتغال وتنمى من الله أن يديم عليه صحته وكما عبر عن سعادته بمشاركة البرتغال في الاحتفال بعيدها الوطني.

اليوم الوطني للبرتغال

هو اليوم الذي تحتفل به البرتغال بصورة سنوية ويوافق يوم 9 من يونيو ويتم الاحتفال بانتصارهم واستقلاليته التي تحققت بعد سنوات طويلة من الحروب وتحقيق المزيد من الاستقلالية لتبقي جمهورية البرتغال مستقلة ولها حاكم ويتم الاحتفال عن طريق تزيين جميع الأماكن العامة وتعليق أعلام البرتغال في الشوارع، وتنظيم مهرجان يتناسب مع العيد الوطني واطلاق الألعاب النارية.

رئيس البرتغال

مارسيليو ريبيلو دي سوار كان يعمل في بداية حياته صحفي وشغل العديد من المناصب ومنها أستاذ بإحدى الجامعات البرتغالية تخرج من كلية الحقوق بجامعة لشبونة، حصل على العديد من الجوائز منها جائزة النجمة العظيمة لوسام الشرف وذلك تقديرًا عن خدماته المقدمة إلى النمسا، كما حصل على جائز نيشان الجبل القديم، وجائزة وسام الملك تومي سلاف وتولى منصب رئيس جمهورية البرتغال في 2016 ومازال حاكمًا ورئيسًا لها حتى الآن.

الملك سلمان

هو خادم الحرمين الشريفين وهو من مواليد عام 1935، شغل منصب وزير الدفاع في عام 2011 وأصبح ملكًا للسعودية وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، قام بتقديم العديد من الإنجازات في كلًا من وزارة الصحة، وزارة النقل، وكذلك في مجال السياحة والترفيه، وكذلك العلوم والفنون، وكذلك وزارة البيئة والمياه.

اقرأ أيضًا:فعاليات اليوم العالمي لسلامة الغذاء في مملكة البحرين 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.