علاء مباريك يقوم بنشر صورة الملك عبدالله مع والده لإحياء ذكرى وفاته

0

الملك عبدالله بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، هو الملك السادس للمملكة العربية السعودية، خادم الحرمين الشريفين الراحل عن عالمنها، في هذا اليوم منذ 6 سنوات شاهدنا خبر وفاة الملك عبد الله في الإعلام السعودي وودع العالم العربي زعيم عربي عظيم.

علاء مبارك ينشر صورة حسني مبارك مع الملك عبدالله

اليوم 23 يناير هو ذكرى وفاة الملك عبدالله المغفور له بإذن الله، حيث تصدر اسم الزعيم الراحل مواقع التواصل الاجتماعي وترند البحث على موقع جوجل،
وذلك بعد نشر نجل حاكم مصر الأسبق علاء محمد حسني مبارك صورة تجمع الملك عبدالله ووالده محمد حسني مبارك وهم يشبكون أيديهم، وقام بالتعليق عليها… نتناول في التالي تفاصيل هذه الصورة والكلمات التي أحي بها علاء مبارك ذكرى وفاة الملك السعودي الراحل.

بعدما قام نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك بنشر صورة تجمع الملك عبد الله وحسني مبارك الراحلين عن عالمنا قام بالتعليق على هذه الصورة ببعض الكلمات التالية: “في ذكرى رحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود، كان زعيماً عربياً وقائداً حكيماً ندعو الله له بالرحمة والمغفرة”.

وعلق أيضًا علاء مبارك على الصورة قائلًا”زعماء رحلوا عنا لكنهم باقون في القلب ما غابوا ولارحلوا، رحمة الله عليهم “.

الملك عبدالله بن عبد العزيز المولود في السعودية 1 أغسطس 1924، وهو الابن رقم 12 من بين أبناء الملك عبد العزيز الذي اتخذ لقب خادم الحرمين الشريفين واتخذه ابنه عبد الله من بعده، توفي عبد الله يوم 23 يناير عام 2015 في مدينة الرياض بالسعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.