التخطي إلى المحتوى
الممثلة الكويتية حياة الفهد تطالب بمغادرة الأجانب المقيمين في الكويت إلى بلادهم ، وما سبب تعرضها لانتقاد واسع ؟!

الكويت/ صفحة نيوز:

الممثلة الكويتية حياة الفهد تثير الجدل نتيجة شنها هجوما على دولة الكويت

حالة من الجدل أثارتها  الممثلة الكويتية ​حياة الفهد​، اليوم الأربعاء،  على مواقع التواصل الإجتماعي، نتيجة  تصريحها الذي شن فيه هجوما على حكومة بلادها بسبب عدم ترحيل العمالة غير الكويتية لبلادهم الأصلية في ظل انتشار الوباء العالمي .

الممثلة الكويتية حياة الفهد توضح أن ضياع دولة الكويت سيكون على يد العمال الأجانب في حال لم يغادروا إلى بلادهم

حيث أوضحت الفهد ، أنها تشعر بالقهر نتيجة موقف حدث معها الا و هو أنها أرسلت سائق يشتري لها بصل والذي لم يجده متوفرا في السوق ، فعرض عليه شخص كيس بصل بمبلغ   12 دينار، مبينة أن الديرة أصابها الخراب   من تجار الإقامات وفي حال إستمرار الوضع هكذا ولم يغادروا العمال الأجانب إلى بلادهم  وتم محاكمة  الكفيل ودخل السجن ودفع غرامة مالية سيكتب الضياع لدولة الكويت. حسبما جاء في تصريح لها ضمن مداخلة هاتفية في برنامج “أزمة وتعدي” المُذاع عبر فضائية “ATV”.

الممثلة الكويتية حياة الفهد تبدي غضبها من العمالة الأجنبية وأنهم يجب طردهم خارج الكويت

كما أكدت ، أنهم كمواطنين كويتيين يشعرون بالملل ، ولم يعد هناك مستشفيات تتسع للمزيد من الحالات، لماذا إذن علينا تحملهم إذا لم ترغب دولتهم باستقبالهم، مبينة أنها يجب أن يتم طردهم خارج البلاد، والقائهم في البر ، فهم أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا، لكن آن الأوان ليغادروا البلاد.

 تعليقات منتقدة لتصريح حياة الفهد بخصوص المقيمين الأجانب في الكويت

حيث جاءت ردة الفعل عنيفة وتعليقات منتقدة لحياة الفهد على وسائل التواصل الإجتماعي بعد أن طالبت بعدم علاج المقيمين في الكويت، منوهة انو لو كان الأمر متروك لها لألقت بهم في الصحراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *