الممثلة اللبنانية كارمن لبس تحتفل بعيد ميلادها ال57 وسط رقصها على أغنية “بنت الجيران “

0

لبنان / صفحة نيوز :

 احتفال كارمن لبس بعيد ميلادها

 

في أجواء سادها المرح والسعادة ، احتفلت الممثلة اللبنانية” كارمن لبس” بعيد ميلادها ال57 خلال كواليس تصوير مسلسل 2020 بمشاركة بارزة للفنانة  نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي الذين تمنوا لها دوام الصحة والسعادة وشاركوها  أغنية عيد الميلاد “HAPPY BIRTHDAY TO YOU” إلى جانب مشاركتها الجمهور أجواء الفرح من خلال نشر مقطع فيديو من عيد الميلاد على “انستغرام”.

 

تفاصيل عيد ميلادها وأغنية بنت الجيران

 

وعن تفاصيل عيد الميلاد، تمّ وضع أغنية “بنت الجيران” خلال فقرة تقطيع قالب الكيك وهي الأغنية المفضلة لدى كارمن كثيراً والتي قامت بالرقص عليها ،وكانت قد أبدت رأيها على قرار نقيب الموسيقيين في مصر “هاني شاكر” بايقاف صاحب أغنية بنت الجيران عن الغناء  من خلال تغريدة نشرتها فقالت “أكيد أنا ضد الأغاني الهابطة، بس كمان ضد التعميم”، مشيرة الى أن “اغنية “بنت الجيران” تشعرها بالفرح والسعادة كل ما سنحت لها الفرصة لسماعها”.

 

وتمنت على هاني شاكر أن يجد صيغة مناسبة للسماح لأغاني المهرجانات بتواصل إطلاقها مع وجود  رقابة عندما تكون الكلمات مخلة للآداب او خادشة للحياء.

 

تفاصيل مسلسل رمضان 2020

 

جدير بالذكر ، أن الممثلة كارمن تنحصر حاليا  لعدة مشاريع منها سيعرض في رمضان 2020 والبعض الآخر سيخرج النور خارج السباق. في هذا السياق، تبدأ osn و mtv الاحد المقبل عرض الجزء الثاني من مسلسل «ما فيي» (كتابة كلوديا مارشيلينا وإخراج رشا شربتجي وإنتاج «صبّاح إخوان»). إذ إنضمت كارمن إلى العمل الدرامي الذي يروي قصة إنتقام شاب من مقتل والدته. ويجمع المسلسل كلاًَ من معتصم النهار وفاليري أبو شقرا وزينة مكي وغيرهم. في المقابل، تشير لبس في إتصال مع «الأخبار» إلى أنها إستأنفت تصوير مسلسل «رصيف الغربا» (كتابة طوني شمعون وإخراج إيلي معلوف) بعد توقفه بسبب الاحداث الحاصلة. تدور أحداث العمل بدءاً من عام 1945 حتى بداية الستينيات من القرن الماضي وسط قصص حب متشابكة. لكن على الضفة الأخرى، ستحضر الممثلة في رمضان بمسلسل «20 20» (لنادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر) الذي تلعب بطولته نادين نجيم وقصي خولي. تلفت لبس إلى أنه حالياً لا يمكنها البوح بتفاصيل دورها، ولكن الامر لن يبقى سرّاً وسيكشف عنه قريباً. في المقابل، يتفاوض القائمون على مسلسل «20 20» مع الفنان فادي إبراهيم للإنضمام إلى العمل.

 

 

مسلسل 2020، والمقرّر عرضه في شهر رمضان، من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي وكارمن لبس ومجموعة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصباح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.