التخطي إلى المحتوى
الممثلة المصرية ​منى زكي​ تتحدث عن معاناتها ومعاناة كل أم من أولادها في ظل الحجر المنزلي

مصر / صفحة نيوز:

الممثلة المصرية ​منى زكي​ تشارك جمهورها يومياتها برفقة أطفالها داحل الحجر المنزلي

أقدمت الممثلة المصرية ​منى زكي​ ، اليوم  الأربعاء، على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ،يومياتها برفقة أولادها في الحجر المنزلي، مبينة أن أي شخص يمتلك أطفال فهو يعيش معاناة الآن مع أولاده نظرا وجودهم المستمر في المنزل، ولأنهم يشعرون بالملل بشكل سريع.

الممثلة المصرية ​منى زكي​ تنشر مقطع فيديو لأطفالها وهم يساعدونها في الأعمال المنزلية

حيث منى جمهورها،  على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي،مقطع فيديو ظهرت فيه مع أولادها خلال قيامهم بالمساعدة في بعض الأعمال المنزلية، وأوضحت، أن هذه الأيام الجميع يجلس في منزله، وأي شخص لديه اطفال يعاني بشكل متعب للغاية، لأن الجلوس في البيت يسبب الملل للاشخاص كبار السن ، فبالتاكيد صغار السن يشعرون بالملل أكثر.

الممثلة المصرية ​منى زكي​ تكشف عن المساعدة المتبادلة بينها و بين أطفالها

ونوهت، أنه كيف يمكن لأولادها مساعدتها مثلما تساعدهم هي في كثير من الأمور، مؤكدة أنها من الممكن أن تشاركهم وتعمل معهم أشياء يحبونها ،حتى عندما تطلب منهم شي وتحتاجهم يسرعوا لمساعدتها في البيت كتلميع الخشب أو الأرض أو ممارسة الرياضة بدلا من افتعال الإزعاج في المنزل.

الممثلة المصرية ​منى زكي​ تشارك في مسلسل تقاطع طرق

وجدير بالذكر ، أن منى زكي أعلنت عن خروجها من الموسم الرمضاني لعام 2020، لتنشغل مؤخرا في تصوير مسلسل “تقاطع طرق”، الذي يشاركها البطولة محمد فراج ومحمد ممدوح ‏وعائشة بن أحمد وسيد رجب، قصة وإخراج تامر محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *