التخطي إلى المحتوى
الممثلة المصرية ​مي القاضي تكشف عن عودتها لتصوير باقي مشاهد مسلسلها الرمضاني “حب عمري ” ، وهكذا كان روتينها اليومي قبل فرض الحجر المنزلي

مصر/ صفحة نيوز:

الممثلة المصرية مي القاضي تعود لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل حب عمري

كشفت الممثلة المصرية ​مي القاضي​، اليوم الإثنين،  على أنها أوشكت  على الانتهاء من تصوير مسلسل “حب عمرى” بمشاركة الفنان هيثم شاكر، وذلك عقب إتخاذ قرار بإيقاف التصوير مؤخراً.

وأوضحت القاضي  أنه ما زال أمامها  أسبوع على أقصى تقدير ليتم إنهاء العمل بالكامل، والذي من المقرر  عرضه في شهر رمضان المقبل.

الممثلة المصرية ​مي القاضي​ تكشف عن تفاصيل يومها قبل فرض الحجر المنزلي

ونوهت مي ،إلى  أن التصوير كان يأخذ جل وقتها الذي أصبحت  تقضيه بالكامل في المنزل عقب إصدار  الحكومة المصرية قرار بفرض  حظر التجوال من الساعة 7 مساء حتى السادسة صباحاً، مؤكدة  أنها لم تعد تقدم على الخروج مع أصدقائها وما اعتادت على القيام به من خروح بسيارتها قبل الحظر والتجول في الشوارع ثم العودة  إلى المنزل مرة أخرى.

مسلسل حب عمري الرمضاني

وجدير بالذكر أن،  مسلسل “​حب عمري​” من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومي القاضي ومنة فضالي وأحمد كرارة وأماني كمال وديانا هاشم وحنان سليمان وعدد آخر من الممثلين، وتدور أحداثه حول  إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *