الناجية الوحيدة دراما خليجية اثارة وغموض في رمضان 2021

0

في السنوات الأخيرة تصدرت الدراما الخليجية المنصات والقنوات، كما أستطاعت أن تفرض وجودها رغم زحمة الأعمال العربية والكم الهائل من الإنتاج الدرامي المنافس لها.

ومما لا شك فيه أن جودة الأعمال المتميزة هي التي تفرض نفسها على المشاهد، وتجذب انتباهه طبقاً للرؤية الإخراجية والطرح الهادف بالإضافة إلى أداء الممثلين.

ومع اقتراب الماراثون الرمضاني الدرامي 2021 نرصد لكم أهم الأعمال الخليجية المشاركة.

الناجية الوحيدة مسلسل من من تأليف منى النوفلي وإخراج هيا عبد السلام، شارك فيه العديد من نجوم الدراما الخليجية بطولة هدى حسين، جمال الردهان، فاطمة الطباخ، سلوى الجراش، إيمان العلي، عبد الله الفريح، وآخرين.

المسلسل يعرض في رمضان على شاشة قنوات MBC، كما يتم عرض الحلقات على شاهد VIP قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

الناجية الوحيدة قصة وأحداث المسلسل

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل باحتراق منزل بجميع ساكنيه، إلا وصايف الناجية الوحيدة، ونشاهد التي فقدت ذاكرتها فجأة بعد الحادث.

وتتوالى احداث المسلسل لتبين هل كان نجاتها من الحريق صدفة، هل هي مظلومة ومجني عليها أم ظالمة، وهو ما تكشفه احداث مسلسل الناجية الوحيدة المقرر عرضه في رمضان 2021.

ونجد أن وصايف خسرت جميع أفراد أسرتها، مما يتسبب دخولها في العديد من المتاعب النفسية والاجتماعية، خاصة بعد فراق أبنائها.

ومن خلال احداث العمل نتساءل كيف تعود امراة خسرت كل ما تملك من اهل وبيت أن تعود إلى طبيعتها بعد هذه المأساة، وهو السؤال الذي تدور حوله الأحداث.

يعتمد مسلسل الناجية الوحيدة بشكل اساسي على عنصر الغموض، كما يعرض مجموعة من التساؤلات التي تزداد كلما تصاعدت الحبكة الدرامية في كل حلقة.

اقرأ أيضاً: حين رأت تفاصيل حول قصة المسلسل رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.