الناموس مسلسل كويتي يلحق السباق الرمضاني وتفاصيل حول القصة ومواعيد العرض 2021

0

الناموس من الاعمال الكويتية المنتظرة في الموسم الرمضاني 2021 منذ الترويج والاعلان عنها، المسلسل من تأليف محمد أنور ومن انتاج واخراج عبد الله بوشهري، والمسلسل مصنف من نوع الاعمال الدراما الاجتماعية من ثلاثون حلقة.

الناموس والفكرة التي تدور حولها الأحداث

الناموس مسلسل تدور أحداثه في إطار تراجيدي تراثي في الحقبة الزمنية من القرن الماضي بفترة السبعينات ويناقش المسلسل بعض المشكلات والقضايا الإجتماعية المنتشرة في تلك الفترة.

راشد الماثر هو رب أسرة ورجل أعمال ناجح، أولويات أهتماماته في العمل، مما يترتب عليه تقصيره في حق أفراد أسرته، إلا أنه يختفي بعد زواج ابنه لتبدأ الشرطة التحقيق في الأمر.

والجدير بالذكر أنه تم تصوير مشاهد المسلسل في ظل ظروف صعبة سببتها جائحة كورونا، مع التزام فريق العمل بكافة الإجراءات الإحترازية ليلحق بالموسم الرمضاني 2021.

ابطال مسلسل الناموس

شارك في مسلسل الناموس نخبة من ألمع فناني الكويت أبرزهم: محمد اشكناني، بثينة الرئيسي، منى حسين، محمد المنصور، هيفاء العادل، جاسم النبهان، اسمهان توفيق، خالد امين، عمر احمد، حسين المهدي، إليكم معلومات عن اهم ابطاله:

الفنان محمد أشكناني

المسلسل بطولة محمد أشكناني والذي يجسد شخصية فهد الذي طلق زوجته ’’الفنانة بثينة الرئيسي‘‘ بعد معاناة من المشكلات والخلافات، إلا أنه يلاحقها ويتدخل في حياتها الشخصية ويتسبب في إزعاجها بعد زواجها مرة ثانية من رجل آخر.

الفنانة بثينة الرئيسي

تلعب الفنانة بثينة الرئيسي في مسلسل الناموس دور زوجة الفنان حسين المهدى، وقد عملت بثينة الرئيسي في بداياتها كمذيعة وممثلة عمانية بالتلفزيون العماني، ثم تخرجت من من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت.

شاركت بثينة الرئيسي في الأعمال المسرحية والتلفزيونية الخليجية والكويتية وحصلت على شهرة واسعة في فترة قصيرة، وبداياتها الفعلية في الوسط الفني كانت عام 2005.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل الناموس يومياً طوال شهر رمضان 2021، وهو داخل المنافسة أما مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات الكويتية.

اقرأ أيضاً: الناجية الوحيدة دراما خليجية اثارة وغموض في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.