التخطي إلى المحتوى
النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي تكتسح قائمة الوسوم الأكثر تداولا على السوشيال ميديا والسبب ؟!

لبنان/ صفحة نيوز:

النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي​ تتصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا على أحد مواقع التواصل الإجتماعي

تمكنت النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي​ ، اليوم الخميس، من الدخول إلى قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب استضافتها في الحلقة الأخيرة من برنامج ​منا وجر​ الذي يقدمه الإعلامي ​بيار رباط​ على شاشة الـMTV اللبنانية.

النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي​ تطل في برنامج منا وجر من داخل منزلها

وتساءل الكثير من الجمهور حول حلقة هيفا بانها هل ستتواجد داخل الاستديو أو ستظهر من داخل الحجر المنزلي، ليتضح الأمر بعدها أنها ما زالت تمكث في الحجر المنزلي في سبيل حرصها على الالتزام بإتخاذ الإجراءات  والتدابير اللازمة للوقاية من انتشار ​فيروس الوباء العالمي،  حيث ظهرت وهبي بكامل عفويتها مرتدية بيجاما باللون الزهري والتي أشاد عليها المتابعين.

النجمة اللبنانية ​هيفا وهبي​ تطلق مبادرات للوقاية من الوباء العالمي

حيث تناولت الحلقة،  الحديث عن المبادرات التي صرحت بها هيفا وهبي على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي،كتشجيع الجمهور على غسل اليدين أثناء الاستماع إلى أغانيها،  إلى جانب  ممارسة الرياضة مع الأهل، وبينت هيفا  أنها لم تبدي ترددها في المشاركة في مبادرة الكاتب ​شاكر خزعل​ بإضاءة “شمعة الأمل” إلكترونياً لأنها رسالة هامة من كل البلدان.

الكاتب شاكر خزعل يوثق مشاركة هيفا وهبي في اضاءة شمعة الأمل على Billboard  كبير

ومن جانبه، توجه  الكاتب شاكر خزعل،  بالشكر الكبير لهيفا وهبي، وأعلن عن مفاجأة مميّزة بتوثيق مشاركتها في “Candle Of Hope” على Billboard ضخم لتأثيرها الكبير على روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ، فتمكنت من إيصال رسالة الأمل إلى شوارع ​نيويورك​ الأميريكيّة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *