بدء إصدار الجيل الجديد من الهوية الإماراتية من هيئة الاتحادية 2021

0

قامت الهيئة الاتحادية بالإعلان عن البدء في إصدار وانطلاق الجيل الجديد من الهوية الإماراتية وبدء التعامل معها في كافة الجهات الحكومية المتمثلة في جوازات السفر والمطارات والهيئات التجارية وهو ما قام بالتأكيد عليه من قيل اللواء سهيل سعيد مدير هيئة الاتحادية والجنسية أن الجيل الجديد من الهوية الإماراتية بمثابة رؤية الحكومة ورغبتها  في تطوير قطاع البيانات لجميع المواطنين والسكان والعمل على التطوير المستمر.

بدء إصدار الجيل الجديد من الهوية الإماراتية من هيئة الاتحادية 2021

ترغب الإمارات العربية دائمًا العمل بأعلى مستوى من الدقة والكفاءة وكذلك الجودة والتركيز في العمل لذلك تسعى إلى العمل على إطلاق الجيل الجديد في كلًا من البطاقات الشخصية وكذلك جوازات السفر ويكون مطبق عليها التحديثات الجديدة للعمل على تحقيق الأمان للمواطنين وكذلك للسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تم التأكيد على اعتماد الأنظمة الحديثة في الجيل الجديد من الهوية الإماراتية واستخدام الخطط المحكومة  من حيث الزمن والخطوات.

كما أكد على دور الهوية الحديثة في تحقيق النمو والأمان ومعرفة عدد السكان بالتحديد في الإمارات وكذلك توافر كافة البيانات المطلوبة عن سكان الإمارات ومعرفة القدرة الاستيعابية إلى كل إمارة على حدى.

مميزات الجيل الجديد من الهوية الإماراتية

  • من الجدير بالذكر أن تطبيق النظام الحديث وبدء اصدار البطاقات الحديثة يكون له العديد من المميزات منها:-
  • وجود كافة البيانات الخاصة برب الأسرة المتمثلة في عدد الأفراد,
  • توافر كافة البيانات الوظيفية والمسمى الوظيفي ودرجة الوظيفة التي يعمل بها.
  • كتابة الجهة التي يتبع لها المواطن وكذلك جهة إصدار البطاقة.
  • ومن الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى بدأت  وفي خلال عدد قليل من الأيام سوف يتم الإنتهاء منها والبدء في المرحلة الثانية.

اقرأ أيضًا:إرسال عدد من طائرات الدعم الطبي الإماراتي إلى تونس 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.