اليوفي يسحق نابولي في كأس السوبر ويحصل على اللقب بقيادة رونالدو

0

اليوفي يحقق فوز ثمين على فريق نابولي في كأس السوبر الإيطالي أمس وتمكن الفريق من إحراز لقب السوبر على حساب نابولي بعد أن تمكن رونالدو من افتتاح التهديف وموراتا الذي أحرز هدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

اليوفي يحمل لقب السوبر

فاز يوفنتوس بكأس السوبر الإيطالي بعد فوزه على حساب نابولي مساء الأربعاء، بدأ الشوط الأول من المباراة بالضغط الهجومي للاعبي نابولي، عندما سدد مدافع نابولي مانولاس اليوناني بضربة رأس على عارضة مرمى الحارس فويسك تشيسني.

ثم حاول يوفنتوس تسجيل الهدف الأول دون تركيز ولكن دون جدوى، وانتهى الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بلا أهداف لكن تواجدت الخطورة على استحياء وخوف لضياع اللقب.

وفي الشوط الثاني سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 64… يوفنتوس سعى جاهداً للمتابعة وإحراز الهدف الثاني، وبعد المعاناة، تمكن موراتا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 95.

جدير بالذكر أن يوفنتوس خسر 2-0 أمام إنتر ميلان الأحد الماضي في مباراة أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا ، معقل إنتر ميلان.
ويحتل يوفنتوس حاليا المركز السادس في الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة ويأمل يوفنتوس في الفوز بالدور المقبل لإحياء فرصه في المنافسة على لقب الدوري.

أما عن النجم كريستيانو رونالدو تمكن من إحراز هدف افتتاح اللقاء ليقود اليوفي إلى التتويج باللقب الأول في هذا الموسم، ويتصدر النجم البرتغالي الأفضل في الدوري الإيطالي ترتيب الهدافين برصيد 15 هدف حتى الآن وبفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه تشيرو إمبولي لاعب لاتسيو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.