امرأة تقتل زوجة ابنها الحامل…

0

 

جريمة قتل بشعة في الجزائر…

وقعت جريمة كبيرة في ولاية خنشلة الواقعة بشمال شرق الجزائر، راحت ضحيتها سيدة حامل في شهرها الثامن على يد أم زوجها، أمس الخميس .

 

حيث أن الجانية، وهي أم زوج الضحية، أقدمت على ضرب زوجة ابنها الحامل في الشهر الثامن، والبالغة من العمر 26 سنة، بمقلات قبل رميها من شرفة المنزل.

 

وقد توفيت العروس التي لم يمر على زواجها سوى 8 أشهر، بالمستشفى متأثرة بجروحها البليغة.

 

ومن جهتها، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لفك لغز الجريمة هذه.

سقوط سارق حقيبة من علو في مصر

وفي سياق منفصل وقعت جريمة سرقة في مصر، حيث لقى شاب من منطقة المحلة بمحافظة الغربية مصرعه، بعدما سقط من من سطح بناية أثناء محاولته الهرب، بعد أن سرق حقيبة من إحدى السيدات، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

و تلقى مفتش مباحث قطاع أكتوبر بلاغا يفيد بسقوط شخص من علو بالحي الـ11، وعقب الانتقال والفحص، توصلت التحريات التي أشرف عليها مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى سقوط شاب يبلغ من العمر 23 عاما من منطقة المحلة بالغربية، كما تبين إصابته بكسور فى أنحاء متفرقة بالجسد.

 

وعقب التقابل مع المبلغين، قرروا أنه لص وسرق حقيبة إحدى السيدات، التي استغاثت بالأهالي فلاحقوه ما اضطره للدخول إلى إحدى العقارات محاولا الهروب بالقفز من السطح، لكنه سقط أرضا، وجرى نقله إلى المستشفى وتوفى وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.