التخطي إلى المحتوى
ايزل، مسلسل من أجرأ المسلسلات التركية
مسلسل إيزل

قصة مسلسل إيزل

قصة قائمة على خيانة الحبيبة والأصدقاء مقابل المال، وأن الشخص الطيب يتم استغلاله والقضاء على حياته بسهولة فائق من قبل أقرب الناس له، حيث يتلقى الصفعة من أقرب صديق، وأقرب حبيبة، مع الأسف، أكثر الأشخاص التي يمكن أن تثق بهم يقومون توريطك بسرقة كمية هائلة من الأموال، لكي يقع البطل الذي يدعى عمر في السجن، ويتمتع أصدقائه وحبيبته في العيش بالأموال المسروقة.

 

تدور أحداث القصة، حول والد عائشة سردار كان يعمل بإحدى الكازينوهات الكبيرة فقرر أن يقوم هو وعائشة وجنكيز وعلى بسرقة الكازينو وأن يقوموا بتلفيق أدلة كاذبة واتهموا عمر اوتشار بذلك. لكن حدث خطأ في خطة السرقة واضطر على لقتل الحارس في الكازينو واتفق على وجنكيز وعائشة وسردار بتلفيق القصة إلى عمر بعد أن تم تلفيق سلاح الجريمة له وبعد شهادة عايشه ضد عمر اوتشار تم سجنه مدى الحياة بتهمة سرقة الكازينو وقتل الحارس. دخل عمر السجن وبدأ حارس السجن بمضايقته وتخويفه ليخبره مكان الأموال التي سرقها من الكازينو لكن نفى عمر سرقته للكازينو فبدأ الحارس بضربه كل يوم وتعذيبه. لكن داخل السجن كان هنالك رجل عجوز اسمه رامز يعرف بين الناس باسم الخال رامز وهو رجل مافيا مشهور جدا أحب عمر وراعاه تحت جناحه وعلمه كيفية القتال والدفاع عن النفس إلى أن حدث في يوم من الأيام أن شب حريق في السجن ومات معظم السجناء فوجد الحارس عمر اوتشار واخذ يعذبه ليخبره عن مكان المال فقام بتقطيع وجه عمر بالسكين. وبعد ذلك جاء الخال رامز وقتل الحارس وتم تحويل عمر خارج السجن بعد أن أمر الخال بذلك وخضع عمر لعملية تجميلية تامة للوجه وأصبح اسمه الجديد وشخصيته الجديدة (ايزيل بيرقدار) بعد فترة خرج الخال من السجن بعد تمام فترة سجنه فخرج وبدأ يخطط مع ايزيل كيفية الانتقام من جنكيز وعلى وعائشة ولم يعلم أن سردار والد عائشة كان صاحب الفكرة.

 

كانت عائشة تحب عمر حباً، شديداً، ولكنها قامت بفعل ذلك معه وشهدت ضده لكي تأخذ نصيبها من الأموال وتعالج أختها بهار التي كانت مريضة، وتحتاج إلى كمية كبيرة من النقود لكي تشفى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *