بأستخدام اليدين تجربة جديدة تكشف مدى صحة قلبك

0

بأستخدام اليدين تجربة جديدة تشف مدى صحة قلبك

صفحة نيوز – يعد القلب احد الاعضاء الاساسية في جسم الانسان القلب هو عضلة مجوفة اساسية في جسم الانسان ،  ووظيفته هي ضخ الدم عبر الاوعية الدموية لباقي اعضاء اجسم لتزويدها بالغذاء والاكسجين .

التجربة بسيطة :

قد يكون من الصعب علينا معرفة صحة القلب جيدة او غير جيدة  بدون زيارة الطبيب .

ولذلك ، كشف موقع Bright Side عن تجربة بسيطة يأكد انها  قادرة على معرفة مدى صحة قلبك ولا يأخذ منا ذلك سوى بضع ثواني .

ونحتاج في هذه التجربة الى وعاء كبير بما يتناسب مع حجم اليدين ، ومن ثمة نضع فيه الماء البارد ويمكننا ان نضع بعض الثلج للحصول على نتائج افضل .

وعاء الماء

وبعد ذلك ، نوقوم بوضع اليدين في وعاء الماء البارد لمدة 30 ثانية فقط ، ويزعم ان هذه الطريقة ستساعدك على معرفة كيفية استجابة الدم عند لمسه للماء البارد .

وهناك نوعان من النتائج التي ستظهر من هذا الاختبار ، النوع الاول هو : عند وضع اليدين 30 ثانية سوف يتحول لون الاصابع الي اللون الاحمر – وهذا يعني انه من المحتل انك لا تواجه اي مشاكل في قلبك او في اكسيجن الدم وهذا يعني انك تتمتع بصحة قلب  جيدة  .

اما اذا تحولت للون الازرق فهذا يعني انك قد تعاني من مشاكل في الاوعية الدموية ، وهذا يحصل عندما يكون هناك نقص في الاكسجين لكريات الدم الحمراء .

وبالطبع في هذه الحالة ، يجب عليك أيضا تحديد موعد لرؤية طبيب القلب، لإجراء مزيد من الاختبارات، خاصة عند وجود  أعراض أخرى مثل، ضيق التنفس أو الصداع أو ألم في الصدر  أو الدوار .

Leave A Reply

Your email address will not be published.