باريس سان جيرمان في الصدارة وحيدًا بعد دك شباك مونبلييه

0

باريس سان جيرمان زعيم الدوري الفرنسي يتجاوز فريق مونبلييه في الليج 1 ويحصل على ثلاث نقاط ثمينة مكنته من التغريد في صدارة الدوري والعودة إلى مكانه الطبيعي.

في مباراة مثيرة جمعت فريق باريس سان جيرمان ومونبلييه، تمكن فريق العاصمة الفرنسية من استغلال الجمهور والملعب وتمكنوا من الفوز برباعية نظيفة على الضيف المتواضع مونبلييه.

شاهدنا في بداية المسوم تذبذب للفريق الباريسي لكنه في الفترة الماضية استعاد السيطرة على زمام الأمور وبدأت الانتصارات تعود إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد غيابها  لبعض الوقت.

باريس سان جيرمان يفوز على مونبلييه ويغرد في الصدارة

تألق الثلاثي الهجومي المرعب للفريق الممثل في نيمار البرازيلي وكيليان مبابي الفرنسي وإيكاردي الأرجنتيني، حيث تمكن فريق العاصمة الفرنسية من تحقيق التقدم بعد هدف جميع للاعب كيليان مبابي في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول.

في الدقيقة 60 شاهدنا نيمار البرازيلي يضيف الهدف الثاني للفريق، لم يمر الوقت طويلًا حيث تمكن ماورو إيكاردي من إحراز هدف آخر في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، في الدقيقة 63 تمكن كيليان مبابي من إحراز الهدف الثاني له والرابع لفريقه لتنتهي المباراة بهزيمة عريضة على فريق مونبلييه.

يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في الدوري الفرنسي بعدما خاض الفريق 21 مباراة تمكن من الفوز في 14 منها وتعادل في ثلاث، وتجرع الفريق كأس الخسارة في أربع جولات… يملك فريق العاصمة الفرنسية في جعبته 45 نقطة.

أقرب المنافسين لفريق العاصمة الفرنسية ليل الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ثم أولمبيك ليون في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وخاض كل منهم 20 مباراة فقط حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.